وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سعدي القدوة: اخترت دعم الرياضة لأنني رياضي

نشر بتاريخ: 28/10/2015 ( آخر تحديث: 28/10/2015 الساعة: 19:15 )
سعدي القدوة: اخترت دعم الرياضة لأنني رياضي
غزة - معا -الناطق الإعلامي : أكد سعدي القدوة "أبو السعود" المدير العام لشركة أبناء أحمد القدوة, أنه شركته تولي أهمية كبيرة لقطاع الرياضة والشباب من خلال الدعم الذي يُقدم لعدد كبير من البطولات المحلية في عدة ألعاب جماعية وفردية, مبيناً أن شريحة قدامى الرياضيين أيضاً هي ضمن أولويات الشركة.

وأضاف القدوة أن الشركة كانت ومازالت وستبقى تدعم نشاطات الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين إيماناً منها بدور قدامى الرياضيين الذين أسسوا اللبنة الأولى في سلم أمجاد الرياضة الفلسطينية الزاخر بلوحات الشرف على المستويين المحلي والخارجي, لافتاً إلى أن مجلس إدارة الشركة أبدى استعداده لرعاية بطولة الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات "أبوعمار" السنوية التي تنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بالتزامن مع إحياء شعبنا لها في الحادي عشر من نوفمبر من كل عام.

وأوضح القدوة أنه من واجب الشركة رعاية مثل هذه البطولات للقدامى التي من خلالها يوصل شعبنا رسائل للعالم بأننا شعب يستحق الحياة, وأننا شعب يحترم قادته, معبراً عن سعادته للدور الذي تلعبه الشركة في الجانب الرياضي.

وكشف القدوة أنه اختار دعم الرياضة لأنه رياضي ويعيش ضمن الأسرة الرياضية من خلال ممارسته لعدة رياضات ومنها لعبة البلياردو والتي مَثل فيها فلسطين في عدة محافل خارجية, وكذلك دوره الإداري في نادي الجلاء الرياضي كعضو مجلس إدارة و "أميناً للصندوق", وكذلك دعمه ورعايته للفريق الأول بالنادي بكل احتياجاته, لافتاً إلى أن الشركة لها فريق كرة قدم يلعب ضمن بطولات للمؤسسات وحصد على مدار السنوات الماضية العديد من هذه البطولات.

وعن نادي الجلاء الرياضي أشار القدوة أن الشركة ترعى فريق كرة القدم بالنادي منذ عام 1993 ومستمرة بالدعم, مؤكداً أن الشركة ستزيد من دعمها للفريق في حال تمكنه الصعود لمصاف دوري الأضواء, وأنه سيواصل تشجيع الفريق في كافة لقاءاته كالمعتاد من خلال تواجده بين الجماهير لمؤازرة الفريق مع زملائه في مجلس إدارة النادي.

وأردف القدوة قائلاً لقد شاركنا قدامى الرياضيين في عدة بطولات ورحلات خارجية ونتابع عن كثب كل نشاطاتها وهي مفخرة لفلسطين وللرياضيين القدامى لنقلهم الصورة المشرفة عن رياضتنا دوماً في كل الاقطار العربية التي يحلون فيها ويرتحلون, حيث سبق وأن دعمت الشركة قدامى الرياضيين معنوياً ومادياً في رحلاتهم الخارجية, وأنشطتهم المحلية.

وختم القدوة حديثه بأن شركة أبناء أحمد القدوة تدعم بحسب الظروف والامكانيات المتوفرة لديها ولن تألُ جهداً في خدمتها للرياضة الفلسطينية, متمنياً أن يكون الدعم لبطولات القدامى في كل عام.

--