وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة سند تسلم مصانع باطون مختبرات متخصصة لفحص الجودة

نشر بتاريخ: 29/10/2015 ( آخر تحديث: 29/10/2015 الساعة: 14:22 )
شركة سند تسلم مصانع باطون مختبرات متخصصة لفحص الجودة
نابلس- معا- سلمت شركة سند للصناعات الانشائية التابعة لصندوق الاستثمار الفلسطيني عدد من شركات الباطون في محافظة نابلس مختبرات متخصصة لفحص جودة الباطون الجاهز المنتج وقوة صلابته وذلك ضمن مشروعها الساعي لتزويد كافة المصانع المتخصصه بهذا المجال في شمال الضفة الغربية بهذه المختبرات لرفع كفاءتها وجودة منتجاتها.

وقال مصطفى ابو لبدة - مدير علاقات العملاء في شركة سند للصناعات الانشائية أن قيمة المنحة تقدر بثلاثمئة الف دولار قدمت على مرحلتين مخصصة لانشاء مختبرات حديثة لفحص الباطون الجاهز في الضفة الغربية مؤكدا أن الشركة التابعة لصندوق الاستثمار الفلسطيني عمدت "سند للصناعات الانشائية " لتوفير المعدات اللازمة لانشاء هذه المختبرات التي تمكن المصانع من اجراء فحص الباطون الجاهز و اختبارات الكسر للتحقق من قوته وجودته في غالبية المصانع المنتشرة في شمال الضفة الغربية.

واضاف أبو لبده أنه وقبل هذه المنحة لم تكن تسعون بالمئة من مصانع الباطون في شمال الضفة الغربية قادرة من التحقق من جودة منتجها لعدم توفر المختبرات اللازمة لذلك تأتي هذه المنحة بشعار كبير عنوانه الجودة والتميز وتقديم افضل ما يمكن للمستهلك الفلسطيني.

وبتوفر هذه المختبرات والمعدات الحديثة باتت هذه المصانع الوطنية قادرة على فرض الرقابة الداخلية والذاتية على ما تصنع باجرائها لفحوصات دورية تضبط منتجها دون ان تتكبد خسائر مالية هي في غنا عنها وتجعل المستهلك واثق ومطمئن لما يقدم اليه.

مد يد العون لمنشآتنا الوطنية وتقديم الدعم اللازم لتطويرها خطوة بالطريق الصحيح ستنعكس بالتاكيد على قدرة هذه المنشآت الانتاجية وتمكنها من المنافسة بقوة في سوق لا يرحم من خلال منتج افضل.