وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يد برج اللقلق على أتم الجاهزية لعبور بطولة كأس فلسطين

نشر بتاريخ: 29/10/2015 ( آخر تحديث: 29/10/2015 الساعة: 15:37 )
يد برج اللقلق على أتم الجاهزية لعبور بطولة كأس فلسطين
القدس - معا : أكد المدير الفني لفريق جمعية برج اللقلق المجتمعي لكرة اليد اياد المحتسب جاهزية فريق الجمعية لخوض منافسات بطولة كاس فلسطين التي ينوي الاتحاد استئنافها خلال الاسبوعين القادمين.

وأكد المحتسب ان فريق برج اللقلق ينتظر اللقاء الاول من بطولة الكاس لتأكيد جاهزية لاعبيه وحماسهم لملاقاة أشقائهم فريق شباب الخليل في لقائهم الافتتاحي لمنافسات الكأس، مضيفا ان فريق البرج قد باشر تدريباته قبل خمسة أشهر وهو مستمر بالاستعداد والتدريب من اجل الوصول للمستوى المطلوب للمشاركة ايضا بالدوري الفلسطيني في مرحلته القادمة.

من جانبه أوضح المدير الاداري للفريق حمزة عبدة ان استعدادات الفريق مستمرة بمتابعة ودعم من قبل إدارة جمعية برح اللقلق التي سخرت كافة الإمكانيات لنجاح الفريق والتزامه بالتدريب والمشاركة في بطولة الكاس من خلال التواصل مع اتحاد اللعبة الذي قدم تعاونا كبيرا.

وأضاف عبدة ان فريق الجمعية يتكون من مجموعة مميزة من ابناء مدينة القدس وضواحيها وهو الفريق الوحيد حاليا الذي يمثل القدس العاصمة في منافسات كرة اليد الفلسطينية، مؤكدا بان هذا الفريق لن يكون طفرة مرحلية بل هو مستمر بمجموعة من اللاعبين المحبين للقدس واللعبة.