وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أردوغان يتدخل لإخلاء سبيل طاقم تحكيم تركي

نشر بتاريخ: 31/10/2015 ( آخر تحديث: 31/10/2015 الساعة: 08:11 )
أردوغان يتدخل لإخلاء سبيل طاقم تحكيم تركي
القدس - معا - أثارت قضية "الحكام الرهائن" في مدينة طرابزون أزمة كبرى استدعت تدخل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حتى لا تشوّه سمعة تركيا الرياضية.

وحسب وكالة أنباء "دوغان" فقد تدخل أردوغان لإخلاء سبيل الحكام المحتجزين بالملعب في مدينة طرابزون على خلفية عدم احتساب الحكم "كاغاتان شاهان" ضربة جزاء لنادي المدينة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعته مع نادي غازي عنتاب.

حيث أعطى رئيس نادي طرابزون، إبراهيم جحي عثمان، تعليماته للمسؤولين في النادي بإغلاق البوابات أمام الحكام وعدم تقديم الطعام لهم للصباح لحين قدومه.

وبعد ساعات من احتجاز الحكام، خرجوا من الملعب تحت الحماية الخاصة، حيث ذكر حجي عثمان لوسائل الإعلام التركية أنه تلقى اتصالا من شخص له قيمته الكبيرة.

وكان ملعب حسين افني اكير بالمدينة قد استضاف الأربعاء 28 أكتوبر/تشرين الأول، إحدى مباريات الجولة العاشرة من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم بين فريقي طرابزون سبور وغازي عنتاب سبور، التي انتهت نتيجتها بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وقبل انتهاء المباراة بدقائق معدودة رفض حكم المباراة احتساب ضربة جزاء لصالح فريق طرابزون، ما أحدث حالة كبيرة من الاعتراض على الحكم، تسببت في إظهار عدة بطاقات صفراء للاعبي طرابزون.
المصدر: روسيا اليوم