وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز شابات العاصمة والبيرة B ضمن الدوري النسوي الخماسي

نشر بتاريخ: 31/10/2015 ( آخر تحديث: 31/10/2015 الساعة: 14:00 )
فوز شابات العاصمة والبيرة B ضمن الدوري النسوي الخماسي

البيرة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - تغلب فريق شابات العاصمة على نظيرة أكاديمية الموهوبين كروياُ بخمسة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التيجمعت الفريقين امس الجمعة، على صالة ماجد أسعد بالبيرة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي الخماسي الذي يقام برعاية من بنك فلسطين.

وخلال الشوط الأول من اللقاء أحرز فريق شابات العاصمة هدفين متتاليين عبر اللاعبة دينا سرحان، فيما عزز النتيجة في الشوط الثاني بتسجيله ثلاثة أهداف عبر نتالي ناصر وربى سراج هدفين، فيما سجلت اللاعبة صابرين صياد الهدف الوحيد لفريقها أكاديمية الموهوبين.

وفي لقاءٍ آخر أقيم أيضاً على صالة ماجد أسعد، اكتسح فريق البيرة B نظيره فريق الجلزون بنتيجة كبيرة بلغت 16 هدفاً دون مقابل، تناوب على تسجيلها كلاً من: مجدولين معتصم 6 أهداف، وليلى الشيخ 4 أهداف، وأحلام أبو عيد 3 أهداف، ونمير الطريفي هدفين، ودانا باسم هدف.
وقد تم تأجيل اللقاء الذي كان مقرراً بين فريقي جمعية فلسطين وبلدنا إلى موعد يحدد لاحقا ً، وتختتم مباريات الأسبوع الثالث يوم غد ٍ السبت بإقامة

لقائين يجمع الأول بين فريقي دورا القرع وبيت لقيا في تمام الساعة العاشرة صباحاً على صالة ماجد أسعد بالبيرة، فيما يلتقي فريق الديار B منافسه الكرمل عند الساعة الثالثة عصراً على صالة الخليل.