وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثانية الوسط: أبناء جبل الزيتون يتفوقون على "الدراويش "

نشر بتاريخ: 01/11/2015 ( آخر تحديث: 01/11/2015 الساعة: 14:29 )
ثانية الوسط: أبناء جبل الزيتون يتفوقون على "الدراويش "
القدس- معا - زكي النتشة / ضمن الاسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية لاندية الوسط التقى فريقا الموظفين وجبل الزيتون المقدسيين عصر الجمعة على ارضية ملعب عقبة جبر في اريحا , الفريقين تمكنوا في الاسبوع الاول من تحقيق الفوز في مباراتيهما ليدخلوا اللقاء بثلاث نقاط لكل منهما أملً في الوصول الى النقطة السادسة واعتلاء الصدارة.

بدأت المباراة سريعاً و بدون مقدمات في هجمات متبادلة تمكن جبل الزيتون من خلالها من التسجيل مبكراً في الدقيقة الرابعة عشرة من عمر المباراة عن طريق المهاجم مهران خويص الذي توغل في منطقة الجزاء من الجهة اليسرى و استطاع مغالطة حارس الموظفين صالح صندوقة وايداع الكرة في المرمى في الزاوية الضيقة القريبة منه معلناً تقدم الجبل بالهدف الاول .

وفيما تبقى من عمر الشوط الاول استمر الفريقان في محاولة التسجيل مع افضلية للموظفين الذي استطاع الوصول في اكثر من مناسبة لمرمى جبل الزيتون لكن بدون فاعلية هجومية حيث تمكن حارس الجبل والدفاع من الحفاظ على هدفهم في اول الشوط .

لينتهى الشوط الاول بتقدم جبل الزيتون بهدف يتيم في الشوط الثاني دخل تلاميذ المدرب عيسى خويص الملعب لتعزيز النتيجة فيما حاول تلاميذ المدرب نهاد الزغير التعديل حيث استحوذ لاعبو الجبل على مجمل الفرص والهجمات في بداية الشوط الثاني و كان لهم ما ارادوا في الدقيقة الخامسة و الستين من عمر المباراة .

حيث استغل مهران خويص مهاجم الجبل كرة عرضية متقنة ليواجه مرمى شبه فارغ و يتمكن من مضاعفة النتيجة لمصلحة جبل الزيتون , لم يهدأ لاعبو الدراويش وواصلوا الضغط لتقليص الفارق واضاعوا العديد من الفرص اخطرها رأسية لعلاء جمجوم ابتعدت عن العارضة بقليل وفي الدقيقة التاسعة والسبعين من عمر اللقاء احتسب الحكم ركلة جزاء للموظفين بعد دفع للاعب علاء الرازم الذي تمكن من ترجمة الركلة لهدف مقلصاً الفارق بعد تسديدة على يمين الحارس , و ضغط الموظفين لادراك التعادل الا ان جهودهم لم تكلل بالنجاح لتنتهي المباراة بتفوق جبل الزيتون بهدفين لهدف , ليرفع الجبل رصيده الى ست نقاط بالعلامة الكاملة من مبارتين و يتربع على صدارة الترتيب بانتظار باقي النتائج.

وتجمد رصيد الموظفين عند النقاط الثلاثة من الفوز في المباراة الاولى على كفر عين بثلاثية نظفية محتلاً المركز الثالث مؤقتاً حتى انتهاء الجولة، قاد اللقاء طاقم حكام اريحا.