وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحر يهاتف رئيس مجلس النواب التونسي

نشر بتاريخ: 02/11/2015 ( آخر تحديث: 02/11/2015 الساعة: 15:53 )
غزة- معا - هاتف د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي اليوم الاثنين رئيس مجلس نواب الشعب التونسي السيد محمد الناصر وشكره على مواقف بلاده تجاه الشعب الفلسطيني.

وقال المكتب الإعلامي للتشريعي في تصريح مقتضب وصل "معا" إن بحر أشاد خلال المكالمة الهاتفية مع الناصر بالمواقف السياسية لتونس التي ناصرت الحق الفلسطيني على مدار عقود من الزمان.

ونوه لاحتضان تونس للثورة الفلسطينية منذ مهدها ولدورها في دعم النضال الفلسطيني المتواصل، وأشار بحر لإصرار البرلمان التونسي على رفع العلم الفلسطيني جنبا إلى جنب مع العلم التونسي داخل مجلس نواب الشعب التونسي أثناء افتتاح الدورة النيابية الثانية، معتبرًا ذلك تقدير كبير من تونس لنضالات الشعب الفلسطيني وتضحياته.

ودعا بحر نظيره التونسي لزيارة غزة وفلسطيني على رأس وفد برلماني تونسي للاطلاع على ظروف الشعب الفلسطيني وتداعيات الحصار والاحتلال عن كثب.

بدوره أعرب الناصر عن سعادته بالاتصال واعتبره بمثابة وسام شرف له وللشعب التونسي، موضحا أن شعبه يناصر الحق الفلسطيني ويدعم حق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال ودحر الاحتلال، منوهاً لالتزام مجلسه ونوابه بالعمل من أجل بقاء فلسطين كقضية العرب والمسلمين الأولى، والمحافظة على حضورها في المحافل الدولية والمنتديات والاتحادات البرلمانية الإقليمية والدولية.