وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الصحة يصدر قراراً بإعادة ترميم وتأهيل مبنى مديرية الصحة برام الله

نشر بتاريخ: 02/11/2015 ( آخر تحديث: 02/11/2015 الساعة: 18:14 )
رام الله - معا - أصدر وزير الصحة د. جواد عواد ظهر اليوم الاثنين قراراً بإعادة ترميم وتأهيل مبنى مديرية الصحة بمدينة رام الله وذلك خلال زيارة تفقدية قام بها للإطمئنان على سير العمل هناك.

وكان في استقبال الوزير عواد مدير عام صحة رام الله والبيرة د. وائل الشيخ وعدد من المدراء ورؤساء الأقسام إضافة الى عدد من الموظفين العاملين في المديرية.

وعقد عواد إجتماع مع الكادر الطبي والإداري العامل هناك،وإستمع منهم الى شرح مفصل عن سير العمل وماتقدمه مديرية الصحة من خدمات صحية للمواطنين.

واصدر خلال الاجتماع قرارا بترميم مبنى الصحة، وقال " ستقوم الوزارة بإعادة ترميم وتأهيل مبنى المديرية حيث أنها تقدم خدمات صحية لمئات الألاف من المواطنين في المحافظة وهي بحاجة لذلك."

وشدد عواد على ضرورة إلتزام كافة الموظفين بأوقات الدوام الرسمي والعمل بكل جد وإخلاص للحفاظ على صحة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات الصحية لهم.

من جانبه قال د. الشيخ " إن مديرية صحة رام الله تقدم خدماتها في 63 عيادة و29 مختبرا منتشرة في قرى المحافظة، حيث تستقبل شهريا مايزيد عن 27 ألف مراجع شهريا مشددا على أن العمل جار على إفتتاح عيادات جديدة ستخدم أكبر عدد من المواطنين ولتسهيل وصولهم لتلقي خدمات الرعاية الصحية الأولية".

ورافق الوزير في زيارته مدير عام الرعاية الصحية الأولية د. كمال الشخرة ومدير عام الشؤون الإدارية سليمان الأحمد ومدير عام الشؤون المالية عبدالكريم حمادنه ومدير مكتب الوزير زينب أبو هنية.

وفي ختام الزيارة تفقد عواد والوفد المرافق أقسام المديرية شملت أقسام الطب الوقائي والعيادات والتطعيم والصيدلية والمختبر وعدد من الأقسام الأخرى.