وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية جنين تنجز بطولة الريشة الطائرة للطالبات

نشر بتاريخ: 03/11/2015 ( آخر تحديث: 03/11/2015 الساعة: 16:11 )
جنين - معا -عصري فياض: تحت رعاية سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم جنين ومتابعة عاهد ابو الرب رئيس قسم النشاطات الطلابية وبحضور وإشراف مشرف النشاط الرياضي ماجد عثمان وتحضيرا للبطولة الوزارية الذي سوف تستضيفها مديرية جنين بتاريخ 16/11/2015م في صالة مرج ابن عامر نظمت في صالة مرج ابن عامر بطولة الريشة الطائرة فردي وزوجي وبطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة وبمشاركة كبيرة من المدارس وقد جاءت النتائج كما يلي:-
الريشة الطائرة زوجي: شاركت فيها 10 مدارس قسمت الى مجموعتين:-

* المجموعة الاولى ضمت بنات الطيبة، نسيبة المازنية، الصداقة الماليزية،قدورة موسى، فقوعة الثانوية،وقد تأهلت عن هذه المجموعة بنات الطيبة الثانوية..
*المجموعة الثانية وضمت بنات جنين الثانوية ، بنات كفر قود الثانوية، بنات فقوعة،بنات سمية بنت الخياط،بنات يعبد الثانوية ، بنات اليامون الثانوية، وقد تأهلت عن هذه المجموعة بنات اليامون الثانوية .

وفي اللقاء النهائي الذي جمع بنات اليامون الثانوية وبنات الطيبة الثانوية.فاز بالمركز الاول بنات اليامون الثانوية والمركز الثاني بنات الطيبة الثانوية مثل اليامون الطالبتين بيان انور و وعد عزت، المدربة فاتن سمارة ومثل الطيبة الطالبتين سما نضال و جنات سليمان المدربة شفا سلامة.
ريشة طائرة فردي: شاركت 18 مدرسة قسمت الى مجموعتين وضمت :
*المجموعة الاولى بنات فقوعة،عانين،باسم صبيحات، نسيبة المازنية، اليامون الثانوية،يعبد الثانوية ،الابراهيمين، يعبد الاساسية الاولى ،سمية بنت الخياط ، قدورة موسى،وقد تأهل عن هذه المجموعة بنات اليامون الثانوية
*المجموعة الثانية وضمت مدارس الصداقة الماليزية، زبوبا ، كفرقود،جنين الثانوية ،عمر بن الخطاب،برقين الثانوية، الخنساء، العرقة، وقد تأهل عن هذه المجموعة عمر بن الخطاب .

وفي اللقاء النهائي الذي جمع بين أبطال المجموعتين حازت على المركز الاول بنات اليامون الثانوية مثل اليامون الطالبة يارا محمد بقيادة المعلمة فاتن سمارة وحصلت على المركز الثاني بنات عمر بن الخطاب مثل عمر بن الخطاب الطالبة هديل احمد بقيادة المعلمة نيفين عرقاوي .
وفي نهاية البطولة تم توزيع الكؤوس على المدارس الفائزة وتم اختيار المنتخب الذي سوف يمثل المديرية في البطولة الوزارية وسوف يتم تعيين مواعيد التدريب لاحقا.
حكام البطولة اللجنة الرياضية ومعلمات التربية الرياضية المشاركات.