وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية في الإمارات تنفذ مشروع إفطار الصائم

نشر بتاريخ: 09/10/2007 ( آخر تحديث: 09/10/2007 الساعة: 11:48 )
نابلس-سلفيت-معا- صرح الحاج عدنان عبد الجليل حماد رئيس لجنة زكاة بلاطة البلد بأن مؤسسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية في دولة الإمارات العربية المتحدة /دبي قد بدأت بتنفيذ مشروع افطارات الصائم في منطقة نابلس - فلسطين وذلك بالتعاون مع لجنة زكاة بلاطة البلد.

وأكد الحاج حماد بأن هذا المشروع بأتي ضمن المشاريع الخيرية والمباركة التي تنفذها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية خلال شهر رمضان في فلسطين عامة ومدينة نابلس خاصة وذلك بواقع 500 وجبة إفطار ستوزع يوميا على الأحياء الفقيرة في المنطقة ابتداء من الثامن من شهر رمضان المبارك وحتى نهاية الشهر .

وقد أكد منسق أعمال المشروع نبيل دويكات بأنه قد تم وضع برنامج لتنفيذ هذا المشروع في المناطق الأكثر فقراً في مدينة نابلس حيث تم التوزيع في المؤسسات والجمعيات الخيرية ومراكز رعاية الأيتام ودور المسنين وسكن الطلبة الجامعيين إضافة إلى لجان الإشراف على مخيمات اللاجئين في المدينة بهذا الخصوص.

وقد تم البدء بالعمل في هذا المشروع بتقديم وجبات إفطار للأخوة في مخيم العين للاجئين الواقع غرب مدينة نابلس والذي عاش حصاراً عسكرياً احتلاليا منذ بداية شهر رمضان المبارك .كما شملت مناطق التوزيع كافة المناطق الأكثر فقرا.

ووجه سكان منطقة نابلس بالشكر والتقدير والعرفان لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات - رئيس مجلس الوزراء - حاكم دبي أطال الله في عمره والقائمين على مؤسسته الخيرة والمباركة وللشعب الإماراتي الشقيق على هذه المكرمة النبيلة والمباركة اتجاه إخوانهم في فلسطين.وعبر الأهالي عن تقديرهم لتلك المكرمات التي تظهر عمق الاصالة للقادة وللشعب الاماراتي.