وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب منصور: مؤتمر الخريف القادم ما هو الا "سراب"

نشر بتاريخ: 09/10/2007 ( آخر تحديث: 09/10/2007 الساعة: 12:32 )
نابلس-سلفيت-معا- أكدت النائب منى منصور، عضو التشريعي عن كتلة التغيير الإصلاح في نابلس، أن مؤتمر الخريف القادم، "الذي تروج له الولايات المتحدة الأمريكية على أنه الحل السحري للقضية الفلسطينية، والطريق الامثل لإحلال السلام والتطبيع بين الدول العربية ودولة الاحتلال"، ما هو إلا سراب.

وتساءلت منصور عن جدوى هذا المؤتمر في ظل استمرار الجدار والاستيطان وتهويد القدس والقتل اليومي لأبناء الشعب الفلسطيني والتنكيل بهم، كما تساءلت عن ترتيب قضية القدس، وحق العودة، والجدار، والاستيطان، والأسرى على جدول أعمال المؤتمرين, مشيرة إلى أن مثل هذه المؤتمرات ما هي إلا غطاء خبيث للاحتلال وأفعاله الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني، ولإعطائه المزيد من الشرعية الوهمية.

وأشارت منصور إلى أن الولايات المتحدة لم تحترم شرعية الرجل الفلسطيني الأقوى، فكيف بها احترام أي أتفاق لن يكون عليه إجماع أو شرعية فلسطينية غالبة, مؤكدة أن على الفلسطينيين إيجاد مخرج حقيقي بعيدا عن الرؤية الأمريكية المتحالفة مع الاحتلال الإسرائيلي.

كما دعت منصور استطلاعات الرأي إلى احترام نفسها، وعقل الجمهور الفلسطيني، لأنها تتحدث في أرقام خيالية ثبت سابقا عدم دقتها بل بعدها الجوهري عن الحقيقية.