وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" بوبا " يكشف عن السر في فوز نماء

نشر بتاريخ: 04/11/2015 ( آخر تحديث: 04/11/2015 الساعة: 15:35 )
" بوبا " يكشف عن السر في فوز نماء
غزة -معا -الناطق الإعلامي / إيهاب أبو الخير : أكد محمود طافش " بوبا" لاعب نادي نماء الرياضي أن كلمة السر في فوز الفريق وارتفاع المستوى بشكل ملحوظ تعود للروح العالية التي يمتلكها عناصر الفريق والمنافسة حتى آخر لحظة.

حيث أعرب بوبا عن سعادته بفوز الفريق الأخير على المجمع الإسلامي في الجولة الثالثة ووصول الفريق للنقطة السادسة، مشيراً الى قوة المنافسة في دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، ومطالبا زملائه بالتركيز والاستعداد الجيد لكافة اللقاءات المقبلة ومنها لقاء اهلي بيت حانون المقبل في الجولة الرابعة.
وأشار بوبا إلى أن الفريق يلعب بروح الجامعة، ويمتلك عزيمة وإصرار على تحقيق النتائج الإيجابية في كافة المباريات التي يخوضها.

وقال بوبا المنافسة في الدوري صعبة في ظل احتدام المنافسة على اقتلاع بطاقة الترشح الوحيدة لدوري الأولى، معرباً عن سعادته بخوض هذه التجربة مع فريق نماء متمنيا أن يساهم في استمرار مسيرة النتائج الإيجابية مع الفريق.

يشار إلى أن الفريق يعول على اللاعب بشكل كبير نظراً للخبرة الطويلة التي يمتلكها والسجل الحافل له، حيث لعب لجميع المنتخبات العمرية 16 و19 عام وكذلك المنتخب الأولمبي ومنتخب الأقصى، كذلك خاص تجارب في عدة أنديه وهي الهلال، شاطئ، جبل مكبر هلال اريحا شباب ابو ديس، الجزيرة وحاليا نماء.