وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة الخليل تضبط كمية من الحشيش في عملية أمنية أسمتها "ليلة القدر"

نشر بتاريخ: 09/10/2007 ( آخر تحديث: 09/10/2007 الساعة: 12:38 )
الخليل- معا- تمكنت شرطة الخليل من ضبط كمية من الحشيش أثناء محاولة نقلها الى تاجر في المدينة.

وقال العميد ركن ماجد الهواري مدير شرطة الخليل لـ "معا", إن شرطة مكافحة المخدرات ترافقها قوة شرطية أخرى تمكنت من ضبط كمية من مخدر الحشيش جنوب الخليل, مشيراً الى أن العملية جاءت في اطار حملة امنية اطلق عليها اسم "ليلة القدر".

وأوضح الهواري ان كمية الحشيش التي ضبطت بحوزة سائق كان يقوم بنقلها من جنوب المحافظة الى تاجر مخدرات كبير في مدينة الخليل تبلغ ( 1150غراماً), مؤكداً أن انجاز هذه "العملية الامنية النوعية" تم بعد تحريات وتتبع لتحركات التاجر والسائق استمرت لاكثر من مائة ساعة متواصلة.

وأشار الى أن عمليات البحث والتحري جارية لالقاء القبض على التاجر, مضيفاً أن القضية ستحال للقضاء بعد اتخاذ كافة الاجراءات القانونية.

وقال مدير شرطة الخليل: "ان عملية ليلة القدر هذه جاءت كاحدى ثمار حملتنا الامنية الدائمة والمستمرة الهادفة للقضاء على كل اشكال الجريمة والفلتان الامني والخروج عن القانون".

واضاف بان العمل الشرطي والامني من طرف الشرطة وكل الاجهزة الامنية سيتضاعف حتى تحقيق الامن والامان للوطن والمواطن.

من جانبة افاد النقيب عماد النواجعة مدير مكافحة المخدرات بشرطة الخليل, ان هذه العملية هي الأكبر من حيث نوع المخدر المضبوط منذ مطلع هذا العام, مشيراً الى ان شرطة الخليل استطاعت خلال العام الحالي من تسجيل خمسين قضية ضبط كميات مختلفة من المخدرات.

وتحدث النقيب النواجعة عن اهمية عملية " ليلة القدر " قائلاً " كان توقيتنا للعمل في ليلة القدر ، وهو عنصر مفاجئ لتاجر المخدرات ، واعتقد التاجر بأننا نائمون في هذه الليلة المباركة ، وباركنا الله بضبطنا للكمية ، والمخدر المضبوط ، من أجود انواع الحشيش الذي يحمل شعار الثلاث خمسات " أوودي " ، وهو مستورد من خارج اراضي السلطة الفلسطينية ."