وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الاعلى يناقش آليات البدء في اعداد خطة تنفيذية للاندية لعام 2016

نشر بتاريخ: 04/11/2015 ( آخر تحديث: 04/11/2015 الساعة: 18:50 )
المجلس الاعلى يناقش آليات البدء في اعداد خطة تنفيذية للاندية لعام 2016
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: اجتمعت الادارة العامة للاندية مع ممثلي فروع المجالس في الشمال الوسط والجنوب بالاضافة لمديرية جنين في مقر المجلس الاعلى للشباب والرياضة، وتمحور الاجتماع حول اعداد خطة تنفيذية للاندية لعام 2016.

وافتتح اللقاء زياد صب لبن، مدير عام الاندية، ورحب بالحضور وأكد على ضرورة ان تقدم المجلس الفرعية خطتها التنفيذية المقترحة لعام 2016 على ان يتم تسليمها للادارة العامة خلال الاسبوع المقبل، وتم التأكيد على ضرورة العمل بجدية تامة لمتابعة مشروع مكافحة الفساد في الاندية والعمل بموجب النظام الداخلي الموحد واليات عمل الانتخابات.

وشدد على ضرورة متابعة زيارات الاندية المستهدفة لا سيما في مشروع ناد محصن من الفساد من المنشطين الذين تدربوا على ذلك ضمن المشروع، والتدخل في تطوير واقع الاندية من خلال المشاريع التطويرية والتدريبية.

واشار الى وجوب ان يكون موضوع ترخيص الصالات الرياضية على طاولة البحث، ضمن الخطة التنفيذية التي سيتم اعدادها خلال اسبوع، واكد على ضرورة مكافحة المنشطات والمكملات الغذائية الضارة خاصة في مجال اللياقة البدنية وبناء الاجسام وتداولها في الصالات.