وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جلال أبو يوسف: اللعب في دوري المحترفين والأمعري منظومة متكاملة

نشر بتاريخ: 04/11/2015 ( آخر تحديث: 04/11/2015 الساعة: 20:22 )
جلال أبو يوسف: اللعب في دوري المحترفين والأمعري منظومة متكاملة

غزة-معا -محمد الأخرس- أعرب جلال أبو يوسف مدافع فريق مركز الأمعري، عن سعادته باللعب في بطولة دوري المحترفين، بعد أن انضم للأمعري قادما من ناديه الأم خدمات النصيرات.


وأكد أبو يوسف، أن الفرق في الدوري قوية والندية صعبة، ولا يوجد فريق سهل، هذا ما يجعل للمباريات طعم أخر وتستمتع وأنت تقابل أي فريق في البطولة.
وأضاف أن الأمعري هذا الموسم لم يدخل بالأجواء بعد، لكن الفريق يعي تماما أن الانتصارات والنتائج الايجابية تأتي تدريجيا، مضيفا "أن الفريق مدعم بعناصر خبرة ولاعبين شباب، مع الوقت سيكون هناك انسجام اكبر بين جميع اللاعبين".


وأوضح "من المكبر الحديث عن المنافسة، فالدوري مشواره طويل وصاحب النفس الطويل سيكون اللقب من نصيبه، ولم نلعب سوى 5 جولات وأمامنا مباريات عديدة سنسعى فيها لحصد نقاط عديدة للتقدم أكثر على سلم الترتيب.


واعترف أبو يوسف أن الأمعري منظومة مميزة، تختلف عن باقي الأندية، واشعر بسعادة كبيرة أنني لاعب ضمن هذه المنظومة التي تعمل بجد واجتهاد من أجل ناديها بفضل تواجد الأخ النائب جهاد طملية رئيس النادي.
وتمنى أبو يوسف في الختام، أن يوفق في تقديم شيء يترك به بصمة مع الفريق في أول موسم له، متمنيا أن يصبح أحد اللذين يرفعون البطولات في السنوات القادمة، فالامعري تاريخ كبير ودائما يعتلي منصات التتويج التي غابت عنه في السنوات الأخيرة.