وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل حملة موطني دعما لفلسطين

نشر بتاريخ: 04/11/2015 ( آخر تحديث: 04/11/2015 الساعة: 21:28 )
تواصل حملة موطني دعما لفلسطين
القدس - معا - اطلق ناشطون حملة عالمية تحمل اسم ( #لنغني_موطني_معاً ) دعما للفلسطينيين.

وقالت منظمو الحملة في بيان وصل معا: ان المبادرة انطلقت من فلسطين بتاريخ 23/10/2015 لتجوب العالم. وقد قام مئات المبادرين و المتطوعين بالعمل عبر صفحات التواصل الاجتماعي وعلى الارض في اكثر من سبعين نقطة في داخل فلسطين وحول العالم من اجل الدعوة للتضامن مع الشعب الفلسطيني لنيل حريته وحقوقه وتقرير مصيره، وذلك بإجراء نشاطات تتضمن غناء نشيد موطني بمجموعات في كافة أنحاء العالم و تصويرها ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام وذلك يوم السبت الموافق 07/11/2015 الساعة السادسة مساء بتوقيت القدس.

وتهدف المبادرة بحسب البيان الذي وصل معا الى رفض الشعب الفلسطيني بصوت واحد عن رفض الظلم واننا شعب واحد في القدس، والضفة، وقطاع غزة وفي فلسطين المحتلة عام 48 و في الشتات ونطالب بحقوقنا وحريتنا.

وأضاف ان هذه فرصة لأصدقاء و مناصري الشعب الفلسطيني وداعمي الحرية والمؤمنين بعدالة قضيتنا في العالم العربي و دول العالم كافة أن يعبروا عن تضامنهم معنا، اضافة الى زيادة الوعي العالمي بقضيتنا العادلة و معاناتنا اليومية.

وقال البيان ان الفكرة لاقت استحساناً من قبل الفلسطينيين ومناصريهم أين ما وجدوا ليتجاوز عدد الدعوات المرسلة من صفحة الفيس بوك. حتى الان الستون الفاً و يتجاوز عدد الذين أبدوا إعجابهم في الصفحة حوالي 8000 خلال أسبوع واحد و ليصلنا عشرات المشاركات لأغنية موطني من كافة أنحاء العالم تضامناً مع قضيتنا العادلة و مع أهالي الشهداء و الأسرى و الجرحى و شعبنا المظلوم في كل مكان.