وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يد اناث لاتين الطيبة تتوج بطلة لمدارس مديرية رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 07/11/2015 ( آخر تحديث: 07/11/2015 الساعة: 14:15 )
يد اناث لاتين الطيبة تتوج بطلة لمدارس مديرية رام الله والبيرة
رام الله – معا - بسام ابو عرة – توج فريق مدرسة دير اللاتين الطيبة بطلا لبطولة كرة اليد للمرحلة الثانوية بنات في مديرية تربية رام الله والبيرة وحلت مدرسة الاسراء سنجل بالمركز الثاني ومدرسة النجاح ثالثا، وذلك في البطولة المدرسية لكرة اليد التي جرت يوم الجمعة على صالة ماجد اسعد بالبيرة بحضور مشرفة النشاط الرياضي سامية الاحمد ومشرف النشاط الرياضي سامح خواجة، وقاد اللقاءات الحكام عطا الله فرحات وادريس يعقوب.
وجرت البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وشاركت في البطولة 11 مدرسة وهي : راس كركر وترمسعيا والنجاح والشيخة فاطمة وعزيز شاهين والاسراء سنجل وكفر نعمة وصفا ولاتين الطيبة وابو فلاح والمدرسة التركية.
وجاءت نتائج المباريات بعد انتهاء الدور الاول كما يلي: فوز لاتين الطيبة على ابو فلاح وفوز النجاح على صفا وفوز سنجل على كفر نعمة وفوز ترمسعيا على الشيخة فاطمة.
وفي الدور الثالث فازت لاتين الطيبة على النجاح والاسراء سنجل على ترمسعيا ليتأهل للنهائي الاسراء سنجل ولاتين الطيبة ، وعلى كاس المركز الثالث فازت مدرسة النجاح على ترمسعيا 4-3،فيما فازت لاتين الطيبة على الاسراء سنجل في النهائي ليتوج فريق مدرسة لاتين الطيبة بطلا ليد بنات مديرية رام الله والبيرة والاسراء سنجل نالت كأس المركز الثاني.
وفي ختام البطولة قامت مشرفة النشاط الرياضي سامية الاحمد ومشرف النشاط الرياضي سامح خواجة بتتويج الفائزين الاوائل الثلاث ، وقدمت الاحمد شكرها لجميع المدارس المشاركة بالبطولة وهنأت الفائزين .