وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي أبناء بيت حنينا نظم بطولة الأقصى للكاراتيه التقليدي للناشئين

نشر بتاريخ: 07/11/2015 ( آخر تحديث: 07/11/2015 الساعة: 16:37 )
نادي أبناء بيت حنينا نظم بطولة الأقصى للكاراتيه التقليدي للناشئين
القدس- معا : انطلقت صبيحة يوم الجمعة بطولة الأقصى للكاراتيه التقليدي للناشئين بمشاركة أربعين لاعب ولاعبة كاراتيه ممن يمارسون هذا النوع من الكاراتيه العريق.
وقد تم تقسيم اللاعبين إلى ثمان مجموعات قتالية وتمت البطولة برعاية وضيافة نادي أبناء بيت حنينا واشرف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه التقليدي على البطولة تنظيميا وكذلك التحكيم.

أدار المباريات رئيس اللجنة الفنية ومدرب المنتخب الفلسطيني للكاراتيه التقليدي المدرب إبراهيم أبو كف , وشارك في التحكيم الحكام عامر أبو حمدية ومحمد ياسر عميرة وعبد الله أبو حمدية وهشام الثلجي وداود أبو كف , واللجنة المنظمة للبطولة من الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه التقليدي نائب رئيس الاتحاد ياسر عميرة ومن نادي أبناء بيت حنينا المشرف الرياضي عبد الله درويش .

  بدوره أشاد المهندس محمد صبيح أمين سر نادي أبناء بيت حنينا الامين العام لتجمع قدسنا بالاتحاد الفلسطيني للكاراتيه التقليدي والذين يبذلون جهدا كبيرا لنشر هذه الرياضة في القدس خاصة وفلسطين عموما ورحب بالضيوف وأهالي الطلاب الذي حضروا منذ الصباح لمشاهدة "نزالات" أولادهم وبناتهم وقال أن النادي سيبقى يخدم المقدسيين على اختلاف مشاربهم , وجل اهتمامه صحة الأولاد والبنات ونشأتهم السليمة وملء أوقات الفراغ لديهم بالرياضة كونها السبيل الوحيد للجسم السليم من أجل مستقبل مشرق ففي نهاية الأمر فان هؤلاء الناشئين هم مستقبل فلسطين وقادتها.

وحضر البطولة مدرب الجودو الدولي دان تلريكا المبعوث من الاتحاد الدولي للجودو للاتحاد الفلسطيني للجودو من أجل إعداد فريق جودو من اللاعبين الجدد والذي كان في ضيافة المهندس محمد صبيح بسبب انتهاء مهمته في فلسطين وسيغادر عائدا إلى وطنه رومانيا.