وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نضال الطلبة تزور جرحى الهبة الشعبية في الخليل

نشر بتاريخ: 09/11/2015 ( آخر تحديث: 09/11/2015 الساعة: 14:04 )
الخليل - معا - نظمت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، في جامعتي البوليتكنك والخليل زيارات ميدانية لجرحى الهبة الشعبية في مستشفى الأهلي ومستشفى عاليه الحكومي، اليوم الاثنين، وكذلك قدمت واجب العزاء في شهيد سعير فادي الفروخ.

وتمنت الكتلة الشفاء العاجل للجرحى الذين لبوا نداء الوطن والدفاع عن عاصمتنا مدينة القدس، مؤكدة أن الشباب الفلسطيني هو وقود الثورة وباني مؤسسات الدولة، وأن استهداف الاحتلال للشباب الفلسطيني لن يثنيه عن مواصلة النضال والتصدي لكافة اجراءات الاحتلال، وتحديدا في مدينة الخليل التي تشهد استهدافا واضحا من قبل الاحتلال ومستوطنيه.

وقال سكرتير الكتلة في جامعة الخليل علي العطاونة ، أن الواجب الوطني والتكافل الاجتماعي يتطلب منا زيارة الابطال الذين يضحوا بدمائهم من أجل قضية شعبنا ، وأن كتلة نضال الطلبة كإطار نقابي تؤكد على أن شباب فلسطين وطلبتها هم في مقدمة الصفوف للدفاع عن حرية شعبنا .

وأضاف العطاونة أن شهداء الهبة الشعبية هم من يرسم الطريق نحو فلسطين كاملة السيادة بعاصمتها القدس، وأن تقديم واجب العزاء وزيارة الجرحى هو أقل واجب وطني نقدمه تجاه ابناء شعبنا، فصورة الالتحام الشعبي والالتفاف حول المقاومة ودعمها وإسنادها واجب وطني على كل شاب فلسطيني.

ومن جانبه تمنى سكرتير نضال الطلبة في جامعة البوليتكنك ضرار أبو شيخة الشفاء العاجل للجرحى، مشيرا الى أن الاحتلال لا يفرق بين فلسطيني وآخر بل كل الشعب الفلسطيني في دائرة الاستهداف مما يتطلب توحيد الجهود الشبابية خاصة والطلابية في تفعيل الهبة الشعبية ومواجهة الاحتلال.

وتابع أبو شيخة أن التواصل بين كافة فئات الشعب الفلسطيني وزيارة بيوت العزاء للشهداء هو دفعه معنوية لذويه فهم أبناء كل الشعب الفلسطيني، والواجب زيارتهم وتكثيف التواجد مع الاهالي.