وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اهلي الخليل يمثل فلسطين في بطولة الأندية العربية لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 09/11/2015 ( آخر تحديث: 09/11/2015 الساعة: 15:50 )
اهلي الخليل يمثل فلسطين في بطولة الأندية العربية لكرة الطاولة
الخليل - معا -دائرة الإعلام بالأهلي : وصلت الليلة قبل الماضية بعثة نادي أهلي الخليل الى جمهورية مصر العربية الشقيقة للمشاركة في بطولة الأندية العربية لكرة الطاولة في مدينة شرم الشيخ من تاريخ 7- 14 11 / 2015 بتنظيم الإتحاد العربي لكرة الطاولة بمشاركة 11 فريقا عربيا .
و قد شارك الكابتن راضي الشريف في اجتماع اللجنة الفنية لمعرفة نتائج القرعة التي اسفرت عن وقوع الأهلي الخليلي مع نظيره الأهلي المصري أقوى الفرق المصرية و العربية و الافريقية بمباراة الافتتاح الى جانب السد القطري و البحرين البحريني في نفس المجموعة .

و تتكون بعثة النادي الأهلي من راضي الشريف مدربا و اللاعبون : باسل مرقة و حسام دوفش و سلامة زغير و كامل دوفش ، الأهلي يشارك للمرة الثالثة في بطولة الانديه العربيه عام 1998 في مصر وعام 2004 في المغرب والآن في مصر ايضا .

إتحاد كرة الطاولة ممثلا برضوان الشريف اتصل بالبعثة و تابع كل كبيرة و صغيرة تخص المشاركة الدولية و مجلس ادارة النادي الاهلي وفر كل المطلوب للوفد و راعي الفريق شركة الشريف لصناعة و تجارة المواد الغذائية و ومديرها مامون الشريف أمنت و قدمت الدعم المطلوب منها لتمثيل فلسطين افضل تمثيل .