وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الحكم المحلي يترأس الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى

نشر بتاريخ: 09/11/2015 ( آخر تحديث: 09/11/2015 الساعة: 16:42 )
رام الله -معا - ترأس وزير الحكم المحلي حسين الأعرج اليوم الاثنين، الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى، بحضور أمين سر المجلس وممثلين عن الوزارات الأعضاء والمؤسسات ذات العلاقة.

وقرر المجلس وضع المشاريع التالية موضع التنفيذ ومنها مخطط هيكلي ريف دورا الشرقي، وتعديل تنظيمي في أبو قش، وتعديل تنظيمي في خلة العدس في رام الله، وتعديل تنظيمي في حي السلامية في البيرة، ومشروع تفصيلي في بيت ايبا.

وقرر المجلس تعديل مسار شارع في قيرة، ومشروع هيكلي تفصيلي في كور، وتعديل تنظيمي في جنين، وتعديل تنظيمي في رام الله، وتعديل تنظيمي في البيرة، واخر في بيتونيا "هيكلي رام الله"، إضافة إلى إعادة المجلس ايداع مخطط هيكلي سالم.

ووافق المجلس على التوسعات التنظيمية لكل من ريف دورا الشرقي، وسالم، هذا وقرر المجلس تشكيل لجان فرعية لمشروع تعديل تنظيمي لشارع في تل، ومشروع تفصيلي في عجة، ومشروع هيكلي تفصيلي في عنبتا.

ووافق المجلس على استئناف لترخيص بناء في جلجليا، وعلى استئناف لتغيير صفة الاستعمال في رام الله، وعلى استئناف لرخصة بناء في عصيرة الشمالية، ورد المجلس استئناف في جفنا، واخر في بيت ايبا، وفي عابود، كما ورد المجلس مشروع تعديل تنظيمي في طوباس.

هذا وأجل المجلس مشروع هيكلي تفصيلي لغاية الاسكان في تنين، ومنح موافقة أولية لترخيص مشروع سياحي في جفنا.