وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية يزور جمعية الهلال الأحمر

نشر بتاريخ: 10/11/2015 ( آخر تحديث: 10/11/2015 الساعة: 17:26 )
قلقيلية -  معا  - زار اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية مقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مدينة قلقيلية واطلع على واقعها بهدف تقييم واقع مركز الطوارئ التابع للجمعية والذي يمكن الاستفادة منه في حالات الطوارئ.

وكان في استقباله خالد الحاج حسن رئيس جمعية الهلال الاحمر فرع قلقيلية، وفيصل أبو صالح مدير الجمعية ومنسقي كافة البرامج في الجمعية وطاقم المتطوعين.

وخلال الزيارة أشاد المحافظ بالدور الذي تقوم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وما تقوم به من نشاط مجتمعي إنساني، مؤكدا أن الهلال الأحمر الفلسطيني لامس معاناة المواطنين وتأثيراته موجودة في كل موقع وبيت فلسطيني، مثمنا الجهود التي تقوم بها كافة الطواقم من اجل الحفاظ على أرواح المواطنين.

وأكد المحافظ على دور المتطوعين وانتمائهم الصادق لوطنهم وشعبهم من خلال تواجدهم عند الأزمات والكوارث وسهرهم على راحة المواطنين، مؤكدا أنهم جنود لهذا الوطن ويعبرون عن الانتماء الصادق لأرضهم ووطنهم.

من جهته ثمن الأستاذ خالد الحاج حسن زيارة الجمعية ومساندته ودعمه لها، وقدم شرحا مفصلا عن واقع الجمعية واستعداداتها والبرامج التي تقدمها الجمعية، مؤكدا ان الجمعية تعمل دائما وبالشراكة مع كافة المؤسسات من اجل مساعدة المواطنين ومساندتهم خاصة في أوقات الطوارئ والأزمات.

وكان المحافظ قد التقى بطاقم متطوعين الهلال وأشاد بدورهم وانتمائهم.