وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النحال : استشهاد أبو عمار منعطف تاريخي في مسيرة نضالات شعبنا

نشر بتاريخ: 10/11/2015 ( آخر تحديث: 10/11/2015 الساعة: 18:15 )
غزة - معا - قال محمد جودة النحال عضو المجلس الثوري لحركة فتح اليوم الثلاثاء أن استشهاد القائد ياسر عرفات يمثل منعطفا مهما في تاريخ شعبنا الذي قدم القادة الكبار في مسيرته الطويلة من اجل تحرير الوطن والمقدسات من الاحتلال.

وأضاف النحال في تصريح وصل "معا"" ان الشهيد القائد ابو عمار كان صلبا في الحرب والسلام ولم يستكن او يتنازل عن حقوق أبناء شعبنا لذا كان قرار دولة الاحتلال باغتياله واهمين بأنهم بذلك ستمهد لهم الطريق من اجل تحقيق مطامعهم الاستعمارية".

وتابع :" إن استشهاد القائد أبو عمار قدم رسالة واضحة للعالم ان ابناء شعبنا لن يتنازلوا عن حقوقهم حتى ولو قدموا أغلى ما يملكون، وأن القادة متحدين مع ابناء شعبنا في كافة الميادين السياسية والنضالية".

وشدد النحال ان انتفاضة القدس والتي يقدم خلالها الشعب الفلسطيني الشهداء من اجل الدفاع عن المسجد الاقصى تمثل استمرارا لنهج القائد الشهيد ابو عمار الذي كان دوما يقول ان المسجد الاقصى خط احمر لا يمكن السكوت على اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه عليه.

وأشار النحال أن الذكرى الحادية عشر لاستشهاد ابو عمار تأتي في ظل ظروف صعبة ومواجهة جديدة يخوضها أبناء شعبنا وقيادته الوطنية بزعامة الرئيس محمود عباس من اجل انتزاع الحقوق الوطنية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا النحال كافة أبناء الشعب الفلسطيني الى الاحتفال بهذه المناسبة الكبيرة من أجل أن يعرف العالم أجمع ودولة الاحتلال خاصة أننا باقون على نهج القائد الشهيد ياسر عرفات.