وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة كهرباء الجنوب تنظم ورشة عمل حول تعرفة الكهرباء الجديدة

نشر بتاريخ: 10/10/2007 ( آخر تحديث: 10/10/2007 الساعة: 10:42 )
الخليل- معا- عقدت شركة كهرباء الجنوب ورشة عمل في مقرها العام في دورا حول التعرفة الجديدة للخدمات وأثمان الكهرباء المنوي البدء بالعمل بها مطلع الشهر المقبل.

وحضر ورشة العمل المذكورة كل من مدراء فروع الشركة وموظفوا الفوترة وخدمات المشتركين في يطا ودورا والظاهرية، بالاضافة إلى طاقم دائرة خدمات المشتركين في الادارة العامة والدائرة المالية وأنظمة المعلومات.

وناقش الحضور آلية الاعلان ونشر التعرفة الجديدة لمساعدة المشتركين على الاستفادة من النظام الجديد للتعرفة وبشكل يضمن تحقيق الاهداف الرئيسية للتعرفة الجديدة التي لخصها المدير المالي والاداري في الشركة "باسل القاضي" والمتمثلة في العمل على زيادة المشتركين في الشركة ومحاربة ظاهرة الاشتراكات المزودة للغير, المساعدة على ترشيد استهلاك الطاقة, تشجيع المشتركين على استخدام عداد التوفير (الكرت), تخفيض أثمان الكهرباء لذوي الاستهلاك المتدني (34% من مجموع مشتركي الشركة), إعادة تصنيف المشتركين حسب نوع الاستخدام وتعويض ارتفاع اسعار الكهرباء من المصدر.

وقد أوصى الحضور بضرورة تكثيف الاعلان عن التعرفة الجديدة وميزاتها للمشتركين في الشركة، وإلى ضرورة عقد ورش عمل للمشتركين في مناطق عمل الشركة لتعريفهم بميزات التعرفة الجديدة وميزات عداد التوفير المنوي البدء بتركيبه ايضا في شهر نوفمبر القادم.