وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية تشارك بالدراسة الابتدائية السادسة

نشر بتاريخ: 11/11/2015 ( آخر تحديث: 11/11/2015 الساعة: 15:17 )
جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية تشارك بالدراسة الابتدائية السادسة
نابلس - معا - مهند السدة – إعلام مفوضية محافظة نابلس: شاركت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية بالدراسة الابتدائية السادسة التي أقامتها مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس في نادي جبل النار – دوار عصيرة والمركز الشبابي للتطوير والإبداع نابلس من 5 – 7 / 11 / 2015.

وأكد الأستاذ موسى أبو دية عميد شؤون الطلبة في الجامعة على دعم الجامعة للأنشطة اللامنهجية الساعية لتعزيز مفهوم القيادة والثقة بالنفس ليكون شباب المستقبل أهلا لتطوير والإبداع وقادرا على تحمل مسؤولياته اتجاه نفسه وعشيرته ووطنه، وباركت الآنسة سمر محسن منسقة النشاط الطلابي تنظيم هذه الدراسات التدريبية الرامية لبناء جيل همه خدمة مجتمعه ووطنه والرقي به.
ومن جهته أكد القائد أيمن مظهر قائد عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية أن مشاركة العشيرة تأتي ضمن خطتها لتدريب أبنائها والوقوف على إشباع حاجاتهم وميولهم القيادة، ووضح مظهر أن هذه الدراسة تضع المشاركين على أول سلم القيادة الكشفية، وتفتح لهم المجال لتطوير مجموعاتهم الكشفية والعمل عليها بتعزيز وجودها وصقل مواهب منتسبيها.

والجدير بالذكر مشاركة كل من الجوالة جعفر دويكات، رغيد أبو السعود وعمر حمد الذين أبدو إعجابهم بمواضيع الدراسة المتعددة والقيمة وقوتها وقدموا شكرهم لكل من علمهم حرفا.