وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الووشو- كونغ فو يشارك ببطولة العالم وانتخابات الكونجرس الدولي

نشر بتاريخ: 11/11/2015 ( آخر تحديث: 11/11/2015 الساعة: 15:23 )
اتحاد الووشو- كونغ فو يشارك ببطولة العالم وانتخابات الكونجرس الدولي
غزة- معا - دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية : اعلن الاتحاد الفلسطيني المركزي للووشو كونغ-فو اعتزامه المشاركة في بطولة العالم الثالثة عشرة المقررة بالعاصمة الإندونيسية جاكارتا خلال الشهر الجاري .

واكد الكابتن حسن السوسي عضو مجلس الإدارة والمنسق العام ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية ان المشاركة الفلسطينية في البطولة ستقتصر على المشاركة الادارية نظرا ذلك لعدم توفير الدعم المالي مضيفا ان الاتحاد رشح الكابتن عبد الرحمن أيوب إدغيش ممثلا عن رئيس الاتحاد كونغ فو للتصويت كذلك بالكونغرس الخاص بانتخابات الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو عن الاعوام الاربعة في الفترة من 2015 / 2019 .

وتابع السوسي: أن هذه المشاركة هامة جدا، وتصب في المصلحة العامة للعبة وللاتحاد الفلسطيني ؛ولإثبات حق وجوده بين الدول الأعضاء، وحتى يكون حق المشاركة للاتحاد الفلسطيني بالأولمبياد بناء على شروط هذه المشاركة . حيث أن رياضة الووشو كونغ فو باتت مدرجة بدورة الألعاب الاولمبية 2020 .

وأكمل السوسي بانه كان يتمنى بان يشارك المنتخب الوطني الفلسطيني للووشو كونغ فو مع زملائه بالدول العربية الشقيقة بالبطولة، ولكن الدعم المالي كان أهم العوائق للاكتفاء بالمشاركة إداريا .

وتابع الكابتن السوسي بأن الكابتن تم اعتماد مشاركة إدغيش لكونه مصنفا كمدرب دولي، وبهذه المشاركة وسيتم اعتماده بالاتحاد الدولي خلال المشاركة ؛بناء على توصيات الاتحاد الفلسطيني للووشو كونغ فو .