وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات تنظم وقفه تضامنية مع احمد مناصره

نشر بتاريخ: 11/11/2015 ( آخر تحديث: 11/11/2015 الساعة: 19:01 )
كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات تنظم وقفه تضامنية مع احمد مناصره
نابلس - معا -شادي أبو سلطح – إعلام مفوضية محافظة نابلس: نظمت مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة وقفه تضامنية مع الأسير الطفل احمد مناصره والذي قام الاحتلال الإسرائيلي بإصابته ثم اعتقاله.

حيث أدان أبناء المجموعة ما يحصل مع الأطفال من حالات القتل والاعتقال والتعذيب أثناء الاعتقال مما يتطلب على كافة المؤسسات الدولية وخاصة التي تعنى في الأطفال أن تقف أمام مسؤوليتها وحماية الأطفال من إرهاب الاحتلال وان ما حصل وشوهد مع الطفل الأسير احمد مناصره دليل واضح على استهداف الأطفال.

وأكد القائد عماد الدين اشتيوي قائد مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات أن هذه الفعالية تأتي ضمن برنامج علم وكوفية لإحياء ذكرى الشهيد ياسر عرفات وذكرى إعلان الاستقلال والذي أعده مركز شباب بلاطة لإحيائه مؤكدا على إحياء كافة المناسبات الوطنية في المركز وأيضا أن الأسرى لهم جزء من هذا الأسبوع الوطني من اجل الوقوف بجانبهم في ضل ما يحصل لهم من مضايقات واستفزازات من قبل حكومة الاحتلال.

حيث عبر أطفال المجموعة اليوم عن تضامنهم مع الطفل احمد مناصرة الذي شاهدوا آثأر التعذيب الذي الحق به مؤكدين أن هذه الجرائم يجب أن يحاسب عليها الاحتلال مطالبين المؤسسات على العمل الجاد لإطلاق سراحه وسراح الأسرى في السجون مع وجود أكثر من 300 طفل في السجون.

والجدير بالذكر مشاركة كل من القائدة عماد الدين اشتيوي، أيمن أبو سلطح، هيثم مساعد، احمد أبو شاهين وصهيب أبو ليل.