وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز التعليم المستمر يُخرج الفوج الخامس من دبلوم الإدارة الرياضية

نشر بتاريخ: 14/11/2015 ( آخر تحديث: 14/11/2015 الساعة: 19:18 )
مركز التعليم المستمر يُخرج الفوج الخامس من دبلوم الإدارة الرياضية

رام الله – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – احتفى مركز التعليم المستمر التابع لجامعة بيرزيت، اليوم السبت، بتخريج الفوج الخامس من برنامج الادارة الرياضية الذي ينظمه بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وجامعة (CIES) الذراع الأكاديمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وافتتاح التدريب للفوج السادس، بحضور اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ود. غسان الخطيب، نائب رئيس الجامعة، و رونالد شافيلون، ممثل جامعة (CIES) و مدير مركز التعليم المستمر مروان الترزي، ومديرة برنامج الإدارة الرياضية رانيا القاسم والطاقم المشرف على البرنامج.


وافتتح د. الخطيب فعاليات الحفل بشكره شركاء المركز لدورهم الكبير في البرنامج، ممثلين بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيسه اللواء الرجوب، والاتحاد الدولي وممثله شافيلون، مؤكداً ان ذلك البرنامج ساهم في بناء شبكة علاقات واسعة ليس على المستوى المحلي فحسب، وإنما الدولي أيضاً، مثمناً الدور الكبير الذي قامت به جامعة (CIES) بالتعاون مع طاقم مركز التعليم المستمر. كما بارك للخريجين وللمجموعة التي رُشح مشروعها للعرض والتقييم من قبل الجامعة.

واكد شافيلون على أهمية الفهم الصحيح للبرنامج واليات الاستفادة منه، معتبرا انه شكل على مدار السنوات الماضية حافزاً ملحا للابداع والتميز، من خلال اقامته مع العديد من الجامعات العالمية العريقة، مشيدا بالعمل الذي بذله مجموعة الطلاب الذين رُشح مشروعهم للعرض على المختصين في جامعة (CIES)

من جهته اشاد الرجوب في كلمته بالدور الكبير لجامعة بيرزيت ومركز التعليم المستمر فيها، وبدور الفيفا لما يقدموه من تحفيز وتنشيط وتطوير لكل المنسبين للبرنامج في نسخه المتتالية، معربا عن امله في ان ينجح كافة الطلاب باستيعاب مضمون الشهادة وترجمتها برسالة وطنية رياضية صحيحة للوصول إلى كيان رياضي فلسطيني بكل ما تعنيه هذه الكلمة من عظمة وشموخ.

واكد الرجوب على جاهزية اتحاد كرة القدم على تعزيز التعاون مع مركز التعليم المستمر وتوفير كل متطلبات التميز للبرنامج من خلال تأمين جانب عملي للطلاب خلال اقامة المسابقات والمنافسات الرياضية المختلفة.

وطمأن الرجوب المنتسبين بانه سيعمل خلال الفترة القادمة بالعمل مع وزارة التربية والتعليم من أجل توفير كل ما يلزم لاعتماد البرنامج الحالي بمستوى دبلوم ادارة رياضية معتمد لدى الوزراة.

من جانبه قدم ترزي شكره لاتحاد الكرة و"الفيفا"، ووصف الشراكة معهما بأنها شراكة حقيقية وهي الدافع الأكبر الذي يدفعنا للتقدم إلى الأمام، وثمن أيضاً جهود الطلبة، معبراً عن فخره بإنجازاتهم وبخاصة المجموعة التي فازت بجائزة "الفيفا"، في وقت سابق، وتمنى كذلك رؤية قصص نجاح جديدة.

وكان الخريج رائد صلاحات قد القى كلمة ترحيبية باسم المشاركين، معربا عن شكره الكبير للمركز وللاتحادين الفلسطيني والدولي لكرة القدم، للدور الفاعل لهم في توفير برنامج محدث يعمل على تأمين كل متطلبات النجاح في مجال الادارة الرياضية من خلال العمل في المؤسسات والفرق الرياضية المختلفة.