وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مهرجان سوا سوا يوم الاحد على ملعب الفرندز

نشر بتاريخ: 14/11/2015 ( آخر تحديث: 14/11/2015 الساعة: 19:38 )
مهرجان سوا سوا يوم الاحد على ملعب الفرندز
رام الله -معا :تنظم لجنة سوا سوا مهرجان كرة قدم للأطفال والشباب من مختلف انحاء فلسطين وذلك يوم الاحد 15/11/2015 الساعة 9:30 صباحا على ملاعب الفرندز للبنين في البيرة. ويقوم هذا المهرجان بالتعاون مع مؤسسة Sports for Life ومدارس الفرندز وبرنامج الرياضة للتطوير التابع للGIZ وبتفويض من الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية الالمانية (BMZ).

ويهدف هذا المهرجان للتغلب على التجزئة الاجتماعية المتزایدة اذ سيقدم المهرجان فرصة للشباب جميعا العمل جنبا الى جنب لتنظيم هذا الحدث الریاضي والمشاركة في البطولة مما يعطيهم الفرصة للتغلب على قیود الحیاة الیومیة ويشجعهم على الروح الرياضية والتنافسیة.
خلال هذا المھرجان، سيجتمع فلسطینيون من مختلف أنحاء فلسطین ومن خلفیات اجتماعیة مختلفة، حيث سيضم فرق شبابية من بیت لحم، مخيم بلاطة، مخیم شعفاط ، سلوان و رام الله.

في الفترة التي سبقت المھرجان تم تدریب كوادرالمدربین التابعین للمؤسسات الشریكة. وبالتالي قام ھؤلاء المدربون على تدريب الشباب من اجل التحضير والتنظيم لدوري كرة القدم. قدمت كل التدریبات من خلال حقیبة ادوات الجي اي زید GIZ بالتعاون مع مؤسسة Sports for Life التي تركز على استخدام الریاضة لتعزیز و تطویر المھارات الحیاتیة و لیس على الریاضة وحدها فقط.

تأسست مبادرة سوا سوا من خلال المؤسسات الشریكة مع برنامج خدمة أمان المواطنین (ZFD) التابع لل GIZ));
مركز غراس الثقافي (بیت لحم)، مركز مدى الأبداعي (سلون، القدس)، مركز الطفل الفلسطیني (مخیم شعفاط القدس)، و مركر یافا الثقافي ( مخیم بلاطة للاجئین، نابلس). و تتضمن ھذه المبادرة لجنة توجیھیة تتمثل بالمنظمات الشریكة الذین یقومون على التخطیط، والتنظیم والتفیذ.
حضوركم لمهرجان سو اسوا دعم لأطفالنا واطفالكم.