وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البرغوثي يزور البيوت التي دمرها الاحتلال في نابلس

نشر بتاريخ: 15/11/2015 ( آخر تحديث: 15/11/2015 الساعة: 16:36 )
نابلس- معا - زار الدكتور مصطفى البرغوثي، الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، صباح اليوم ، البيوت التي دمرها الاحتلال في مدينة نابلس والتي تعود لعائلات كرم المصري ومنزل سمير كوسا ، ومنزل الحاج حمد . وشارك في الزيارة الدكتور غسان حمدان مدير الإغاثة الطبية في نابلس و سامر العنبتاوي منسق المبادرة الوطنية في المحافظة و عدد كبير من المتطوعين.

واطلع البرغوثي، على حجم الدمار الذي لحق بالمنازل الثلاث، والمنازل المجارة جراء عملية التفجير التي نفذها الاحتلال الاسرائيلي للمنازل.

وأكد البرغوثي، أثناء زيارته والالتقاء بالعائلات على التفاف الشعب الفلسطيني باسره مع أصحاب المنازل، مؤكدا على ان الاحتلال مهما فعل لن ينال من عزيمة وارادة الشعب الفلسطيني في نضاله العادل ضد الاحتلال من اجل الحرية والاستقلال.

واعتبر البرغوثي، أن لا يمكن السكوت على سياسة العقاب الجماعي التي ينتهجها الاحتلال الاسرائيلي، وانتهاكه الصارخ لكافة المواثيق والقوانيين الدولية، وان اسرائيل لن ترتدع الا بمقاطعتها وفرض عقوبات عليها وجعل احتلالها للأراضي الفلسطينية احتلالا خاسرا.


أكد البرغوثي، على اهمية التكاتف و الوقوف مع العائلات التي هدمت منازلها و في وجه الارهاب والتطرف الاسرائيلي الذي تمارسه بحق الشعب الفلسطيني.