وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة في جامعة القدس المفتوحة تطلق حملة شتاء دافئ بجنين

نشر بتاريخ: 17/11/2015 ( آخر تحديث: 17/11/2015 الساعة: 15:54 )
جنين- معا - أطلعت حركة الشبيبة الفتحاوية في جامعة القدس المفتوحة في جنين خلال لقاءها محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، اليوم، في مقر المحافظة على المبادرة التي ستطلقها الحركة "حملة شتاء دافئ".
وأشار سمير السعدي رئيس حركة الشيبة الطلابية إلى أن هذه الحملة ستكون تحت رعاية سيادة الرئيس محمود عباس ، وتتمثل بجمع التبرعات العينية من أغطية ووسائل تدفئة وغيرها من احتياجات فصل الشتاء ، ويتم تسليمها إلى المحافظة لتقوم بتوزيعها على الأسر الفقيرة في المحافظة .
وأشاد السعدي بدور المحافظ رمضان وجهوده في دعم المؤسسات التعليمية والحفاظ على رسالتها الأكاديمية والاستقرار فيها . وطالبه بدعم أنشطة الجامعة المتعددة.
من جهته ثمن المحافظ رمضان حملة "شتاء دافئ " وقال : نحن سندعم هذه الحملة الاجتماعية ، ونشجعها ولكن لا بد من تنسيق وإعداد كي تحقق نجاحها على مستوى المحافظة جميعها . وأضاف سندعم أي خطوة أو مبادرة تصل إلى المواطن ليس في جنين فقط ، ولكن في مختلف التجمعات السكانية القريبة والنائية ليصل صداها والخير إليها.
ودعا رمضان لأن تكون هناك لجنة تنظيم هذه المبادرة وأن تكون في الصدارة في العمل الاجتماعي كما عودتنا لأن حركة فتح هي صاحبة المناضلين وأم الثورة . وهي حركة ثورية شعبية موحدة وواحدة . وقال " علينا أن نحافظ عليها كي تبقى حركة فتح ديمومة الثورة والفعل المناضل من أجل تحقيق الأهداف الوطنية التي كان لأجلها الانضمام لفتح . وتابع والشيبة حسب قناعتنا الوطنية هي أصل فتح وحدها الحقيقي.
وفي سياق نفسه تطرق المحافظ إلى لجنة المرأة للعمل الاجتماعي ، طالبا من المرأة الفتحاوية العمل على إعادة ترتيب صفوفها للعمل من أجل وطن الخير والفعل للشعب والوطن ليصب كله في المشروع الوطني الفلسطيني وتحقيق الحرية والخلاص من الاحتلال.