وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ناشئو انصار القدس يواصلون استعداداتهم للمشاركة بدوري اتحاد الوسط

نشر بتاريخ: 17/11/2015 ( آخر تحديث: 17/11/2015 الساعة: 16:53 )
ناشئو انصار القدس يواصلون استعداداتهم للمشاركة بدوري اتحاد الوسط
القدس - معا : واصل فريق الناشئين بكرة القدم اقل من 16 عاما في نادي الانصار المقدسي – انصار القدس استعدادته للمشاركة بدوري الناشئين( مواليد 1999-2001) المزمع اقامته قريبا من قبل اتحاد كرة القدم لمنطقة الوسط ، حيث اجرى الفريق خلال الاسبوعين الماضيين وتحت اشراف المدرب الشاب اسعد عابدين (4) مباريات ودية وتحضيرية استعدادا لهذا الدوري مع فرق الاندية المقدسية الشقيقة .

و اجرى منها (3) مباريات على ارض ملعب جبل الزيتون المعشب ففاز باللقاء الاول على ناشئي نادي جبل الزيتون بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ، وتعادل في اللقاء الثاني مع نادي الموظفين سلبا بدون اهداف وفاز في اللقاء الثالث على مركز مخيم شعفاط بثمانية اهداف مقابل هدفين ، وخسر في اللقاء الرابع والاخير امام العربي بيت صفافا بهدفين مقابل خمسة اهداف على ملعب الاخير .

ومن ناحية اخرى قدم المهندس محمود زحايكة رئيس اتحاد التجمع المقدسي للاسكان زيا رياضيا كاملا لفريق الناشئين في النادي دعما من التجمع لنشاطات النادي، وذلك على ضوء الاجتماع الذي جمعه مؤخرا في مكتبه مع كل من الاخوين رباح القواسمي وياسين الرازم عضوا الدائرة الرياضية في النادي .
وفي نهاية الاجتماع قدم القواسمي للمهندس الزحايكة مجسما لخارطة فلسطين تقديرا لجهوده في الوقوف الى جانب النادي ونشاطاته والخدمات الجليلة التي يقدمها اتحاد التجمع المقدسي للاسكان للمجتمع المحلي المقدسي .