وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية يطا تشق شارع تلة الصمود المتعثر منذ سنوات

نشر بتاريخ: 18/11/2015 ( آخر تحديث: 18/11/2015 الساعة: 13:07 )
بلدية يطا تشق شارع تلة الصمود المتعثر منذ سنوات
الخليل -معا- أشرف رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، طوال يوم أمس الثلاثاء على شق وتوسيع شارع تلة الصمود على رأس الفرق الميدانية والآليات، وطواقم الاجهزة الامنية التي حضرت لحفظ الأمن والأمان والسلامة العامة وسيادة القانون.

جاء ذلك تلبية لمطالب المواطنين في احياء تلة الصمود والجرفان وقطعة الشيخ الذي طالما عانوا من عدم وجود طريق تصل الى منازلهم ومنشآتهم الاقتصادية ويوصل ابناءهم الطلبة والمعلمين الى مدرستي ضرار بن الازور وبنات تلة الصمود الأساسيتين نتيجة تعنت بعض المالكين لقطع الاراضي وعدم الانصياع في تنفيذ المخططات الهيكلية السابقة.

وأكد مخامرة أن هذا الطريق تم فتحه وتوسيعه بهدم كافة السلاسل والاسوار وبعض مرافق الابنية، معتبراً هذا المشروع انجازاً تاريخياً لأهالي المنطقة والبلدية بعد أن تعسر تنفيذه منذ عقود وعانت العائلات والأسر والمرضى والاطفال من طين الشتاء وغبار الصيف سنيناً عديدة.


وتوجه مخامرة بشكره وعظيم امتنانه لعطوفة محافظ الخليل كامل حميد، ولطواقم الاجهزة الامنية متمثلة بالشرطة والامن الوقائي والمخابرات والامن الوطني تقديراً لهم على توفير الأمن والأمان للمواطنين والفنيين أثناء تنفيذ الاعمال، كما وقدم شكره لكافة الطواقم الفنية العاملة في الميدان وللمواطنين من أصحاب الأراضي والمنشآت على استجابتهم السريعة وعدم الممانعة.

وبارك مخامرة للأهل في تلة الصمود وليطا بشكل عام هذا الانجاز الذي سيتكلل بتعبيده قريباً ضمن خطة البلدية في تأهيل الطرق الداخلية مطلع عام 2016.