وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الأعلى في الوسط يعقد ورشة عمل.. السبت المقبل

نشر بتاريخ: 18/11/2015 ( آخر تحديث: 18/11/2015 الساعة: 15:14 )
المجلس الأعلى في الوسط يعقد ورشة عمل.. السبت المقبل
القدس – معا – اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة : يعقد المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الوسط يوم السبت المقبل ورشة عمل بعنوان: "اندية محصنة من الفساد" بالتعاون مع هيئة مكافحة الفساد واللجنة الاولمبية الساعة التاسعة صباحا في قاعة مجلس بلدي الرام.
ويسعى المجلس الاعلى للشباب والرياضة من خلال الورشة الى تعريف الاندية وهيئاتها الادارية بكيفية النهوض بالاندية، قانونيا واداريا، من خلال تسليط الضوء على اليات العمل الفعلي لتصويب امورها القانونية بالاضافة الى الامور الادارية والمالية.
ويهيب مجلس الوسط بالاندية حضور الورشة، كونها تشكل نقطة تحول في العمل الاداري والقانوني للاندية، وقال مدير دائرة الاندية في مجلس الوسط، معتصم ابو غربية: ان الورشة هي بداية لسلسلة من الانشطة والفعاليات، التي يطمح المجلس من خلالها الى رفع مستوى الاندية وتفعيل المغيب منها، تمهيداً للوصول الى اندية نشيطة فاعلة ومتميزة على مستوى الوطن.
واوضح ان توجهات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، تقضي بتسخير كافة الامكانيات المتاحة من اجل مساندة وتسهيل عمل الاندية وتصويب اوضاعها القانونية والادراية.
وكان الرجوب شدد في لقاءات سابقة قائلا: ان الاندية في فلسطين خالية من الفساد بشكل شبه تام ولكن هناك سوء تعامل مع القضايا القانونية والإدارية، وتاتي هذه الورشة بهدف مساندة الاندية في عملها بشكل قانوني وواضح.