وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس نادي عين يبرود يدير الفريق بعيون ثاقبة من الولايات المتحدة

نشر بتاريخ: 18/11/2015 ( آخر تحديث: 18/11/2015 الساعة: 15:16 )
رئيس نادي عين يبرود يدير الفريق بعيون ثاقبة من الولايات المتحدة
رام الله - معا - محمد أبو عرام : يعد كريم ياسين رئيس نادي عين يبرود من رجال الأعمال البارزين في الولايات المتحدة الأمريكية فهو يدير أكثر من شركة ومحل تجاري، خاصة شركات ذات طابع تبادل تجاري على مستوى العالم.

انشغاله وارتباطه بأعماله الخاصة لا يمنعه من مواصلة تواصله واتصاله مع نادي عين يبرود فهو يدير الفريق بعيون ثاقبة من الولايات المتحدة الأمريكية من خلال متابعته للفريق أول بأول، فهو على تواصل مستمر وعلى مدار الساعة من أجل تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الفريق.
يعمل مع مجموعة من أهلي عين يبرود في الولايات المتحدة على تنفيذ إنشاء إستاد رياضي كبير وأيضا بناء مقر للنادي إضافة إلى وصول الفريق للدرجة الأولى وهو الهدف المنشود والأمنية التي يتمناها كريم.

الفريق يمر حاليا في أحسن الظروف، يقدم مستوى كروي جيد ويتقدم على سلم الترتيب، ويعمل الجميع سواء داخل عين يرود او في الشتات على توحيد الصف وتحقيق الامنية من خلال شبكة عمل موحدة يقف على رأسها رئيس النادي.
والجدير ذكره أن كريم ياسين يرأس نادي عين يبرود منذ عام 2008 بعد تولي اللواء جبريل الرجوب رئاسة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، حيث أجمعت القوى الوطنية داخل القرية خاصة حركة فتح على اسناد مهمة تشكيل هيئة ادارية للنادي واعادة النشاط الكروي والثقافي والاجتماعي بالنادي.