وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كشافة جبل النار تحيي ذكرى رحيل ابو عمار وتشارك في قطف الزيتون

نشر بتاريخ: 18/11/2015 ( آخر تحديث: 18/11/2015 الساعة: 15:21 )
كشافة جبل النار تحيي ذكرى رحيل ابو عمار وتشارك في قطف الزيتون
نابلس - معا -مهند السدة - إعلام مفوضية نابلس، أحيت مجموعة كشافة ومرشدات نادي جبل النار الذكرى الــ 11 لرحيل الشهيد القائد ياسر عرفات "أبو عمار" باستعراض كشفي.
حيث انطلقت المجموعة من عرينها بنادي جبل النار – شارع ابن رشد مرورا بشارع الأرصاد ثم شارع 6متر فشارع ابن رشد وصولاً لمقر النادي، وخلال الاستعراض حمل الكشافة الأعلام الفلسطينية وصور القائد الرمز الشهيد ياسر عرفات.

وأكد القائد محمد صوان أمين سر مجموعة كشافة ومرشدات نادي جبل النار أن المجموعة كل عام تطلق برنامج فعاليات تزامنا مع ذكرى الشهيد ياسر عرفات وأن هذا النشاط هو المقدمة، وجزء من نشاط المجموعة في إحياء المناسبات الوطنية والدينية.
والجدير بالذكر رافق المجموعة خلال العرض الكشفي كل من القادة مهند السدة، محمد صوان، عماد بريك، منسق البرامج الشبابية في النادي الأستاذ مسعود ياسين وعدد من متطوعي النادي.

كما و شاركت مجموعة كشافة ومرشدات نادي جبل النار في قطف ثمار الزيتون في قرية عصيرة الشمالية.
حيث انطلق أبناء المجموعة ضمن فريق متطوعي النادي في قطف ثمار الشجرة المباركة في قرية عصيرة الشمالية، فأبدى أبناء المجموعة فرحتهم وسعادتهم بهذا النشاط لتواجدهم بأحضان الطبيعة ومساعدتهم للمزارعين.
وأكد القائد مهند السدة قائد مجموعة كشافة ومرشدات نادي جبل النار على أهمية هذا النشاط في تعزيز مجال خدمة وتنمية المجتمع في نفوس أبناء المجموعة، ووضح السدة أن هذا النشاط يأتي ضمن خطة المجموعة في مجال خدمة وتنمية المجتمع.

ومن جهته أكد محمد صوان أمين سر المجموعة على دعم النادي وإدارته لكافة النشاطات اللامنهجية في النادي وعلى رأسهم المجموعة الكشفية ونشاطاتها.