وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة شباب البيرة تكرم المدرب القدير عبد الناصر بركات

نشر بتاريخ: 18/11/2015 ( آخر تحديث: 19/11/2015 الساعة: 13:35 )
مؤسسة شباب البيرة تكرم المدرب القدير عبد الناصر بركات
رام الله - معا : احتفت مؤسسة شباب البيرة بمدرب المنتخب الوطني الفلسطيني "عبد الناصر بركات" مساء اليوم الأربعاء خلال تدريبات أكاديمية المؤسسة الكروية، حيث كرمت المؤسسة ممثلة بهيئتها الإدارية وكوادرها التدريبية المدرب المحنك عبد الناصر بركات لما يقدمه من جهود متميزة في قيادة المنتخب الوطني الفلسطيني "الفدائي" في تصفيات كأس العالم 2018 و كأس أمم آسيا 2019.

حيث تواجد في استقبال المدرب بركات السادة: عمر عطا، جمال النسر، علاء الصالح و غسان اتيم إضافة إلى الكادر التدريبي لأكاديمية المؤسسة الكروية على رأسهم المدربين: حسن حسين و وليد فارس، وبتواجد كبير للاعبي أكاديمية البيرة الكروية وذويهم.

ورحب المدرب حسن حسين بالمدرب بركات محدثاً لاعبيه عن تميز عبد الناصر بركات في قيادة المنتخب الوطني الفلسطيني ومؤسسة البيرة سابقاً، مبيناً الدور الكبير الذي لعبه ولا يزال يلعبه المدرب عبد الناصر بركات في تطوير الكرة الفلسطينية ومنتخباتها الوطنية، قبل أن يسلمه رئيس الهيئة الإدارية للمؤسسة السيد عمر عطا درعاً تقديرياً، معبراً عن امتنان المؤسسة وسائر رياضييها للجهود العظيمة التي بذلها المدرب عبد الناصر بركات في خدمة كرة القدم الفلسطينية.

بدوره عبر المدرب عبد الناصر بركات عن شكره وتقديره الدائم لمؤسسة البيرة البيت الذي ترعرع فيه وبدأ فيه مسيرته الرياضية كلاعب وكمدرب أيضاً، واحترامه للهيئة الإدارية الحالية للمؤسسة متمنياً تثمين جهودهم بالصعود هذا الموسم الى دوري المحترفين.، قبل أن يختتم التكريم بالتقاط الصور التذكارية للاعبي البيرة الصغار مع المدرب عبد الناصر بركات والتوقيع على كراتهم.

يذكر أن أكاديمية مؤسسة شباب البيرة من أبرز المدارس الكروية في الوطن والتي تم إنشائها تحت رعاية شركة المشروبات الوطنية - كوكا كولا.