وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة- "الشعبية" تستنكر المداهمات والإعتقالات في المخيمات

نشر بتاريخ: 19/11/2015 ( آخر تحديث: 19/11/2015 الساعة: 13:59 )
غزة- معا- استنكرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بغزة، اقتحام مخيم الدهيشة في بيت لحم واعتقال عدد منه، واصفة ذلك بالإستهداف المتواصل للمخيمات الفلسطينية من قبل الإحتلال.

وقالت الشعبية في بيان صادر عنها، إن اقتحام المخيم فجر اليوم الخميس، واعتقال أعضاء في الجبهة الشعبية منه في الأيام الأخيرة، "لن يوقف شوكة المقاومة ولن يوقف العشب عن مواصلة الهبة الجماهيرية".

واعتبرت الجبهة اعتقال الفتاة دنيا مصلح من الدهيشة، ومداهمة المنازل في المخيمات الفلسطينية في كل من الدهيشة، وعايدة، وشعفاط، وقلنديا وفي مختلف الضفة، شكلا من أشكال السياسة العدوانية الشاملة التي ينتهجها الاحتلال ضد المخيمات.

وأضافت الشعبية أن زيادة الإعتقالات منذ بدء الهبة الشعبية، هي محاولة لإضعاف وتيرة التحركات الشعبية والمواجهات التي يقودها الشباب على خطوط التماس وفي مداخل المدن، وعلى المناطق المجاورة للمستوطنات.

وشددت الجبهة في البيان على أن هذه الإعتقالات لم تمنع استمرار الهبة، والشباب من التصدي للاحتلال.

وفي سياق آخر، طالبت الشعبية المؤسسات الرسمية وغير الرسمية المعنية باستمرار تسليط الضوء على قضية الأسرى، مشيرة إلى أن الأسابيع الأخيرة شهدت تصاعداً كبيراً في حملة الاعتقالات ضد الشعب محددة الشباب والأطفال القصر والفتيات، في مناطق مختلفة من الضفة والقدس.