وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ رمضان يلتقي وفد كشافة مدرسة بنات الزهراء الثانوية

نشر بتاريخ: 21/11/2015 ( آخر تحديث: 21/11/2015 الساعة: 12:30 )
المحافظ رمضان يلتقي وفد كشافة مدرسة بنات الزهراء الثانوية
جنين- معا - عصري فياض: - استقبل محافظ محافظة جنين في مكتبه ، وفد كشافة مدرسة بنات الزهراء الثانوية في مدينة جنين بمناسبة ذكرى إعلان وثيقة الاستقلال في إطار التربية الوطنية و تفعيل دور الطالبات و تمكينهن في إطار الطالب القيادي.

و قد ضم الوفد كلا من المعلمة ناريمان عمارنة و مها الحاج موسى والطالبات لين السعدي وحنين السيلاوي ومنية بركات وشيماء حازم ورؤيا مرعي، بحضور سناء بدوي مديرة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة .

وقد استعرضت المربية ناريمان عمارنه التربية الوطنية الذي تقوم به المدرسة لتمكين الطالبات لمعرفة وطنهم و المشاركة في مناسبته المختلفة بالتعاون مع الجهات المعنية في المحافظة . وطالبت بضرورة السعي لبناء الإنسان من خلال المدرسة التي تعد الإطار الأقوى لبناء الشخصية الفلسطينية القوية التي يمكن من خلالها تحقيق مستقبل زاهر .

و قد ثمن المحافظ رمضان بدوره جهود مدرسة الزهراء وكافة مدارس المحافظة وقال " نحن نضع الإنسان على رأس أولوياتنا والمدارس لها النصيب الأكبر من الاهتمام و نتعاون مع كافة الجهات لتحقيق ما هو مناسب و مطلب لها ، وذلك ضمن الإمكانات المحدودة والصعوبات التي تجتاح البلاد كلها بسبب الاحتلال.
كما أجاب المحافظ على أسئلة الطالبات المختلفة وتمنى لهن حياة أفضل مستقبلا ، في ظل وضع آمن وسيادة للقانون. و شكر المدرسة على الدرع الذي قدمته الطالبات لعطوفة المحافظ تقديرا لجهوده بمناسبة ذكرى إعلان الاستقلال. هذا وقامت دائرة العلاقات ألعامه والإعلام بجولة للوفد لتعريفه على دوائر المحافظة المختلفة و قدمت لهن هدية رمزية بمناسبة الزيارة.