وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الجلاء يحتفل بالتخرج الأول لنخبة من أطفال نادي الذكاء العقلي

نشر بتاريخ: 21/11/2015 ( آخر تحديث: 21/11/2015 الساعة: 12:33 )
نادي الجلاء يحتفل بالتخرج الأول لنخبة من أطفال نادي الذكاء العقلي
غزة- معا : نظم نادي الجلاء حفلا كبيرا للتخريج الأول لنخبة من أطفال نادي الذكاء الحسابي العقلي وذلك في مقره بمدينة غزة بحضور الدكتور عبدالله الإفرنجي محافظ غزة وأبو جودة النحال عضو المجلس الثوري لحركة فتح والدكتور ماجد أبو رمضان رئيس نادي الجلاء وعلي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية وسها خضر مديرة بنك القدس فرع غزة وخالد عبد الباري المدير الإقليمي لبرنامج الذكاء العقلي وأولياء أمور الأطفال.

وقال الدكتور ماجد ابو رمضان في كلمته ان نادي الجلاء لا يقتصر على الالعاب الرياضية فقط بل يمتد نشاطه الى كافة النشاطات التعليمية والثقافية والاجتماعية، فهو مؤسسة متكاملة تحتضن كافة الفعاليات التي تخدم المجتمع المحلي.

واضاف ابو رمضان ان هذه النشاطات والفعاليات تقف خلفها منظومة كاملة متكاملة تسعى للنهوض من اجل الرقي على طريق البناء والتحرير.

وشكر ابو رمضان كافة الحضور على تلبيتهم الدعوة، وموجها شكره الى بنك القدس الذي قام برعاية الاحتفال والى نادي الذكاء العقلي على نشاطاته المميزة، والتي تكللت بحصول فلسطين على المراكز الاولى في البطولات الدولية لهذا البرنامج.

وتخلل الاحتفال مجموعة من فقرات الدبكة التي قدمتها "فرقة رينبو" والأغاني الوطنية وعروض الكاراتيه وفقرة الساحر التي نالت إعجاب الأطفال الحاضرين.

وقدم الأطفال المشاركين في البرنامج فقرة تضمنت إجاباتهم السريعة على المسائل الحسابية الصعبة والمعقدة.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الاطفال المشاركين في التخرج الاول لبرنامج الذكاء العقلي في نادي الجلاء.