وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة العاملين في بلدية نابلس تنظم وقفة شكر للبلدية

نشر بتاريخ: 21/11/2015 ( آخر تحديث: 21/11/2015 الساعة: 14:56 )
نابلس- معا- نظمت نقابة العاملين في بلدية نابلس، اليوم السبت، وقفة شكر وتقدير لرئيس وأعضاء لجنة إدارة البلدية، ولوزارة الحكم المحلي، لإقرارها موازنة البلدية للعام الحالي 2015، وما يترتب عليه من صرف فروقات العشر أشهر السابقة.

وقال سميح طبيلة رئيس لجنة إدارة البلدية، إن اللجنة لن تتخلى عن أي موظف في البلدية، مشيرا إلى أنها لم تمس برواتب الموظفين بل تعمل على تأمينها في موعدها دون تأخير، مع حفاظها على كافة الحقوق المكتسبة للموظفين.

وأشار طبيلة إلى ايمان اللجنة بأن الموظف هو أساس نجاح البلدية، والمرجع الاساسي لخدمة المواطن بأسلوب مهني ووطني وعادل، وقال إنها تسعى لتأهيل وتطوير الكوادر البشرية، بهدف تقديم الخدمة والعطاء الدائم للمواطنين.

وشكر ضرار طوقان رئيس نقابة العاملين رئيس لجنة إدارة البلدية وأعضاء اللجنة، على تفهمهم لمطالب العاملين في البلدية، استقبالها ومناقشتها لهم، والعمل مع النقابة لما فيه مصلحة العاملين.

وأشاد طوقان بعمل الموظفين، مشيرا أنهم ساعدوا في انجاز المصادقة على الموازنة، وانجاز باقي الملفات المطروحة، واعدا بمتابعة عدد من القضايا المهمة الأخرى، ومنها صندوق التقاعد والإجازات وغيرها.