وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حيفا تحتفي بالشاعر المتوكل طه

نشر بتاريخ: 22/11/2015 ( آخر تحديث: 22/11/2015 الساعة: 18:25 )

القدس -  معا - احتفت الفعاليات والمؤسسات والشخصيات الثقافية والفنية والوطنية ليلة أمس بالشاعر الفلسطيني المتوكل طه، حيث أقامت مكتبة "كل شيء في حيفا" ومؤسسة الأفق للثقافة والفنون ومؤسسة مساواة، وبحضور الشاعر سامي مهنا الأمين العام لاتحاد الكتاب الفلسطينيين في الداخل والعشرات من الأدباء والنقاد والمهتمين ، أمسية ثقافية ، قرأ فيها الشاعر المتوكل عدداًمن قصائده ، قبل أن ينفتح نقاش واسع وعميق بين الجمهور والشاعر ، حيث أدار الأمسية الفنان المسرحي والكاتب عفيف شليوط ، وبمشاركة الشاعرة ابنة قرية إقرث المهجّرة مجدلة حنّا.


 وكان  صالح عبّاسي رئيس مؤسسة ومكتبة كل شيء قد ألقى كلمة إفتتاح رحّب من خلالها بالشاعر والمشاركين ، ودعا الحضور لاقتناء الكتب الثلاثة التى طبعها للشاعر طه ،واعتبر الأمسية حدثاً ثقافياً كبيراًتشهده عاصمة الشمال.


ومن جانبه رحّب د. جعفر فرح رئيس مؤسسة مساواة بالشاعر والمشاركين ، وعبّر عن سعادتة باحتضان مؤسسته لهذه الفعّالية النوعية الضافية.

وفي نهاية الندوة قام الشاعر المتوكل طه بالتوقيع على مؤلفاته التى أصدرتها مكتبة كل شيء ، ليتّجه الحضور إلى حفلة عشاء على جبل الكرمل على شرف الشاعر الضيف المتوكل طه.