وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحادالطاولة يستهل موسمه الرياضي بلقاء السوبر بين المجمع وشباب خانيونس

نشر بتاريخ: 23/11/2015 ( آخر تحديث: 23/11/2015 الساعة: 15:55 )
اتحادالطاولة يستهل موسمه الرياضي بلقاء السوبر بين المجمع وشباب خانيونس
غزة- معا - محمد حجاج : قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة اطلاق موسمه الرياضي الجديد2015/2016 اعتبارا من تاريخ 7/12 ديسمبر القادم بإقامة لقاء السوبر الغزي بين فريقي المجمع الاسلامي بطل ثنائية الدوري والكاس بمحافظات الجنوب مع فريق نادي شباب خان يونس بصفته وصيف بطل الدوري والكاس،وبرعاية مؤسسة امواج الرياضية ؛على ان يقام اللقاء في تمام الساعة الرابعة على صالة النادي الاهلي الفلسطيني غرب مدينة غزة .

وكان الاتحاد قد عقد اجتماعه الدوري مساء مقر الاتحاد بمبنى اللجنة الاولمبية بغزة بحضور رئيسه احمد محيسن، واعضائه ولجانه الفنية والإدارية العاملة ،كما تقرر ارجاء انطلاق بطولة الدوري العام الممتاز حتى نهاية ديسمبر ،على ان تنطلق بطولة الكاس يوم 11/12 في عدد من الصالات الرياضية، واقامته بنظام التجمعات الرباعية للفرق المشاركة .

وقال مصباح العسقلاني امين عام الاتحاد : ان المشاركة في هذه البطولة سوف تكون الزامية لفرق الدرجتين الممتازة والاولى ،كما سيتم اشراك عدد من فرق الدرجتين الثانية والثالثة اختياريا.

وتابع العسقلاني ان الاتحاد ابلغ الاندية بموعد البطولة ولوائحها الناظمة لها، متمنيا على الفرق التي ترغب بالمشاركة بمراسلة الاتحاد والحضور الى مقره وتأكيد مشاركتها بأقصى موعد ممكن حتى يوم 9 /12 في الساعة الواحدة ظهرا ؛حيث ستقام القرعة بوجود الحاضرين.

واسدى العسقلاني ومجلس ادارة الاتحاد شكره الجزيل لرئيس مؤسسة أمواج عبد السام هنية الذي رحب برعاية واقامة بطولات كرة الطاولة بعد تأخرها عن موعدها المعتاد لمدة ثلاثة اشهر بانتظار الرعاة .