وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القوقا: كنا بأمس الحاجة للثلاث نقاط

نشر بتاريخ: 29/11/2015 ( آخر تحديث: 29/11/2015 الساعة: 16:07 )
القوقا: كنا بأمس الحاجة للثلاث نقاط
غزة – معا - الناطق الإعلامي / إيهاب أبو الخير : أعرب نور الدين القوقا حامي عرين فريق كرة القدم بنادي نماء الرياضي عن سعادته بفوز فريقه على حساب الجزيرة بهدفين مقابل هدف وحيد في ختام الدور الأول لمنافسات دوري الدرجة الثانية لمحافظة غزة و الشمال .

وأرجع القوقا سبب الفوز للروح القتالية العالية التي يمتلكها الفريق والعزيمة و الإصرار للعودة بعد التأخر بهدف ، مشيراً إلى أن نقاط المباراة الثلاث جاءت في وقت مهم للفريق بعد سوء حظ كبير عاند الفريق في المباريات الأخيرة، منوهاً لصعوبة المباراة كون فريق الجزيرة من الفرق التي تقدم مستوى جيد خلال البطولة.
وأكد القوقا ( 24 عام)على أن الأمل ما زال قائماً لتحسين ترتيب الفريق في مرحلة الإياب والتي ستنطلق مطلع العام الجديد، في ظل المنافسة الشرسة بين فرق دوري الدرجة الثانية.

وقال القوقا :أتطلع لتقديم مستوى مميز مع نادي نماء في ظهوري الأول مع الفريق وسأسعى لبذل قُصارى جهدي من أجل الذود عن عرين الفريق خلال الفترة المقبلة.
وطالب القوقا زملائه في الفريق الاستعداد بشكل جيد لبطولة كأس الراحل شحدة أبو تايه و التي ستنطلق في الثامن من ديسمبر والعمل على عبور الدور الاول من البطولة.

وقدم القوقا شكره للجهاز الفني والإداري للفريق والجماهير التي ساندت الفريق طوال الدور الاول في ظل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق، متمنياً استمرار الانتصارات في قادم المباريات.
هذا ويخوض القوقا موسمه الأول مع الفريق قدماً من نادي المشتل وسبق ان لعب لصفوف الأهلي و منتخب الكرة الخماسية ، ويمتاز القوقا بالرشاقة واللياقة والجسم المميز الذي يؤهله ليكون حارساً مميزاً .