وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الأسرى المحررين" تستقبل محررين من مخيم عايدة

نشر بتاريخ: 02/12/2015 ( آخر تحديث: 02/12/2015 الساعة: 15:09 )
"الأسرى المحررين" تستقبل محررين من مخيم عايدة
بيت لحم- معا- استقبلت جمعية الأسرى المحررين وحركة فتح وجموعٌ الشبان، في مدينة بيت لحم، يوم الثلاثاء، الأسيرين المحررين أحمد عادل حجاجرة (22 عاما)، ومحمود إسماعيل عليان (23 عاما) واللذان أمضيا عامين في سجون الإحتلال.

وأشارت جمعية الأسرى إلى أن الاستقبال بدأ من منطقة حاجز "النشاش" في بلدة الخضر، في ساعة متأخرة من الليل، بمسيرة لسيارات جابت شوارع المحافظة، وصولا إلى منزل الأسيرين المحررين في مخيم عايدة الذي أقيم حفل الاستقبال.


والقى رئيس جمعية الأسرى المحررين محمد حميدة كلمة رحب فيها بالمحررين، ووجه التحية للأسرى داخل سجون الاحتلال، مخصصا عمداء الأسرى في المحافظة ناصر ومحمود ابو سرور المعتقلين منذ (23 عاما).

ووجه حميدة التحية لشهداء الهبة الشعبية، وشهداء الثورة الفلسطينية، مطالبا مؤسسات حقوق الإنسان بحماية الأطفال، اللذين يقتلون على الحواجز ضمن سلسلة الإعدامات الميدانية التي ينتهجها الإحتلال.

وخصّص حميدة بالذكر شهيد بيت لحم، الطالب مأمون الخطيب (15 عاما)، والأسيرة الطالبة صابرين مجاهد سند (14 عاما) والتي اعتقلها الجيش في بلدة الخضر، بدعوى محاولة الطعن.


وألقى كلمة حركة فتح أمير الأمير، مقدما التهاني للأسيرين المحررين، داعيا الحضور بالتوجه بمسيرة لمنزل الشهيد الطفل عبد الرحمن عبيد الله، الذي قام المحرران بزيارة منزل ذويه، وتقديم التعازي لوالد الشهيد عبيد الله فيه.