وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاعبة الكراتيه اليابانية اريكو تعبر عن سعادتها الغامرة وجودها بفلسطين

نشر بتاريخ: 02/12/2015 ( آخر تحديث: 02/12/2015 الساعة: 15:07 )
لاعبة الكراتيه اليابانية اريكو تعبر عن سعادتها الغامرة وجودها بفلسطين
رام الله - معا - بسام ابو عرة - عبرت لاعبة الكراتيه اليابانية اريكو عن سعادتها الغامرة وجودها في فلسطين طيلة أكثر من سنة كاملة من اجل تعلم اللغة العربية بالتنسيق مع السفارة اليابانية لدى السلطة الوطنية، مؤكدة أنها سعدت كثيرا بمعرفة الشعب الفلسطيني وتواصلت معه، فرأت منه كل خير وحب واحترام وطيبة.

وقالت اريكو: أنها استفادت كثيرا من خلال وجودها في فلسطين من اجل تعلم اللغة العربية، وقطعت شوطا كبيرا في تعلم اللغة العربية، وأضحت تحدثهم بلغتهم بعد سنة كاملة من التعامل والتعلم معهم، مبدية سعادتها بوجودها بين الشعب الفلسطيني الذي تصفه بالرائع بعد تعاملها الحقيقي والعملي معه على ارض الواقع.

وتابعت : قمت بالالتحاق بدورات التدريب باللعبة اليابانية الشعبية الأولى الكراتيه في مركز التدريب الرياضي للكراتيه برام الله بإدارة الخبير عصام شعبان وتابعت تدريباتي الأسبوعية مع اللاعبين والمدربين في هذا المركز، فانا لاعبة كراتيه وأمارسها في اليابان وحققت فيها العديد من البطولات في موطني اليابان من خلال حصولي على الحزام الأسود ألدان الأولى والتحضير جار للدان الثانية في أسلوب الشوتوكان وودوريو .

وقدمت اريكو شكرها الكبير للمدرب والخبير باللعبة عصام شعبان لما قدمه لها من تدريبات واهتمامات في مركز التدريب الرياضي، فكان مضيافا مقدما كل سبل الراحة لدي من تدريبات ومشاركات في بطولات وعروض باللعبة واحتفالات واهتمامات حتى أحسست أنني بين أهلي وفي بلدي.
وقدمت اللاعبة اليابانية اريكو دعوة رسمية للمدرب شعبان لزيارة تدريبية لليابان في السنة المقبلة.
يذكر أن اللاعبة اريكو غادرت فلسطين مؤخرا صوب موطنها اليابان بعد اختتامها دورة كاملة بتعلم اللغة العربية مبعوثة من قبل السفارة اليابانية لدى فلسطين، وتم الاحتفاء بها قبل مغادرتها في مركز التدريب الرياضي برام الله وتكريمها بدروع تذكارية من قبل مدير المركز عصام شعبان.