وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير تربية نابلس يزور شرطة المحافظة

نشر بتاريخ: 02/12/2015 ( آخر تحديث: 02/12/2015 الساعة: 16:14 )

نابلس-  معا - قام الدكتور محمد عواد مدير التربية والتعليم في مديريتي نابلس وجنوب نابلس بزيارة لمكتب مدير شرطة محافظة نابلس برفقة وفد من المديريتين يوم الأربعاء.


وفي بداية اللقاء بارك د. عواد للعقيد حقوقي عمر البزور منصبه الجديد مديرا لشرطة محافظة نابلس وثمن جهود الشرطة المبذولة في فرض الأمن والأمان للمواطنين بشكل عام ولأبنائنا الطلبة بشكل خاص، وذلك عن طريق متابعاتهم اليومية لقضايا المواطنين، متمنيا له التوفيق في المحافظة.

من ناحيته شكر العقيد البزور هذه الزيارة التي من شأنها توطيد أواصر التعاون ما بين الشرطة و التربية الذي هو بالأصل علاقة تشاركيه تكاملية هدفها الرقي بالعملية التعليمية ، و أكد على استمرارية التعاون المشترك فيما بينهما في نشر التوعية و تعزيز الثقافة الأمنية بين طلاب المدارس.

وفي كلمته أكد د . عواد على ضرورة التواصل بين جهاز الشرطة ومديرية التربية والتعليم بهدف العمل سوياً على حل كافة الإشكالات التي قد تحدث في المدارس، مشيراً إلى الدور التكاملي بين مؤسسات التربية والتعليم والمؤسسات الأمنية في الحفاظ على هوية الشعب الفلسطيني وثقافته ووعيه وحماية منجزاته وصون كرامته.

كما وتحدث في ذات الوقت عن العديد من القضايا التي تخص المدارس طلاباً ومعلمين، وضرورة إرسال الدوريات إلى بعض المدارس التي تقع على الشوارع الرئيسية وإرسال دوريات صباحية إلى مكان تجمع المدارس من أجل ضبط الأمن والعملية التعليمية في المنطقة.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بتقديم درع الشكر والتقدير من مديريتي التربية والتعليم نابلس وجنوب نابلس لمدير الشرطة كرسالة شكر على الجهود الطيبة والمعطاءة والدؤوبة.