وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من المجلس الأعلى يشارك في الملتقى الشبابي العربي بالكويت

نشر بتاريخ: 03/12/2015 ( آخر تحديث: 03/12/2015 الساعة: 20:04 )
رام الله - معا - إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: غادر اليوم وفد المجلس الأعلى للشباب والرياضة متوجها الى الكويت، من اجل المشاركة في الملتقى الشبابي، الذي يقام هناك بالتعاون مع الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب المنبثق عن جامعة الدول العربية.
ويقام الملتقى تحت شعار: "التطوع الشبابي في مواجهة التطرف" بمشاركة العديد من الوفود العربية، في الفترة الواقعة من الخامس وحتى الحادي عشر من كانون الأول الجاري.

ومن المقرر ان يتم تبادل الخبرات والتجارب والمبادرات العربية في موضوع التطرف وسبل مواجهته بخطط تطوعية ومبادرات متميزة، بهدف إثراء أنشطة مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الرامية الى معالجة هذه المشكلة الساخنة، في جو من الحرية والتشجيع والانفتاح.

ومن المفترض أن يفضي الملتقى الى دليل توثيقي للمجموعات التطوعية والمبادرات المجتمعية الشبابية المشاركة في المعرض.

وستنظم وزارة الدولة لشؤون الشباب في الكويت، على هامش الملتقى، معرضاً للمجموعات الشبابية التطوعية بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع، للوفود المشاركة، ومن ضمنها وفد فلسطين، وستكون مشاركته مميزة في المعرض، وسيعرض الوفد مبادرة شبابية مجتمعية تم تسليط الضوء عليها من الإعلام الفلسطيني.

ويتشكل الوفد الفلسطيني من خمسة أعضاء برئاسة محمد صبيحات، مدير عام الشؤون الشبابية، وعضوية لينا وهدان، مدير دائرة العمل التطوعي، وثلاثة شبان ممثلين عن المؤسسات الشبابية وهم: آيات النجّار وسعد الكيلاني وأمجد بني عودة.