وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية تفتح ذراعيها لبطل العالم في كمال الأجسام ليث الجاسر

نشر بتاريخ: 03/12/2015 ( آخر تحديث: 03/12/2015 الساعة: 20:14 )
قلقيلية تفتح ذراعيها لبطل العالم في كمال الأجسام ليث الجاسر
قلقيلية – معا - خالد عرباس : تستمر التحضيرات في مدينة قلقيلية على قدم وساق من اجل استقبال ابنها البطل في لعبة كمال الأجسام ليث الجاسر ابن الحادية والعشرين ربيعا والذي حقق لفلسطين المركز الخامس في بطولة كمال الأجسام والتي أقيمت مؤخرا في دولة تايلاند وبمشاركة أكثر من ثمانين دولة من كافة أنحاء العالم .
وجاء تمثيل ليث الجاسر في هذه البطولة بعد أن خاض بطولة فلسطين الأخيرة في هذه اللعبة ومن ثم توجه لتمثيل فلسطين في البطولة العالمية. وبالرغم من الصعاب التي واجهها البطل الجاسر إلا أن انتماءه لفلسطين من اجل رفع علم فلسطين عاليا في المحافل الدولية كانت هذه المشاركة الناجحة. يذكر هنا أن البطل ليث الجاسر احد أبطال صالة الإياد في قلقيلية ومدربه السيد قصي تيم الذي كان له الباع الكبير في هذا النجاح والتفوق والى ما وصل إليه من مستوى عالمي.
كما أن المدرب أمين فهمي دور بارز في تجهيز البطل ليث الجاسر لخوض هذه البطولة العالمية.

وقد وجه البطل الفلسطيني ليث جاسر شكره الكبير للبطل العالمي أمين فهمي على مساعدته في تحقيق هذا اللقب وهذه المرتبة ببطولة العالم لبناء الأجسام والتي أقيمت في العاصمة التايلندية بانكوك والتي انتهت فعالياتها يوم الأحد الموافق 29/11/2015 واستمرت لمدة ثلاثة أيام متتالية من العروض المستمرة لأبطال العالم في البطولة العالمية التي نظمها واشرف عليها الاتحاد العالمي لبناء الأجسام (wbbf) سنويا.
وقدم الجاسر شكره الخاص إلى والده ووالدته ولعائلة على وقوفهم إلى جانبه في هذه البطولة العالمية. يذكر هنا أن مؤسسات قلقيلية جميعها ستكون في استقبال البطل ليث الجاسر صباح يوم غد الجمعة في استراحة أريحا.