وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإتحاد يقف على آخر الاستعدادات الخاصة بنهائي كأس أبو عمار

نشر بتاريخ: 03/12/2015 ( آخر تحديث: 05/12/2015 الساعة: 12:42 )
الإتحاد يقف على آخر الاستعدادات الخاصة بنهائي كأس أبو عمار
دورا - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - عقد الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اجتماعاً تحضيرا ً حول المباراة النهائية لبطولة كأس الشهيد أبو عمار والتي ستجمع بين شباب الخليل وشباب الظاهرية في تمام الساعة الثالثة من عصر غدٍ الجمعة على استاد دورا الدولي، وذلك للوقوف على آخر الإستعدادات الفنية والإدارية والأمنية الخاصة بهذا اللقاء.

وشهد الإجتماع الذي عقد في قاعة الإجتماعات باستاد دورا حضور صلاح الجعبري عضو الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وماهر العويوي رئيس نادي شباب الخليل، وعبد الحليم عطا رئيس نادي شباب الظاهرية، والرائد منتصر الجمل من جهاز الشرطة الفلسطينية، ووائل عويمر مدير استاد دورا، إضافة إلى ممثلين عن روابط المشجعين وألتراس الفريقين ومجموعة من الشخصيات الرياضية والمجتمعية.

وكان الجعبري قد رحب بالحضور نقالاً تحيات رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب إلى الحاضرين وإلى جميع الذي يساهموا في نهوض وتطور الرياضة الفلسطينية.

وثمن الجعبري الدور الكبير الذي تلعبه جميع اللجان التنظيمية وخاصة الشرطة الفلسطينية التي تعمل على حفظ الأمن وإخراج مثل هذه المباريات بأبهى صورة، مشيرا ً إلى أن الشعب الفلسطيني نجح في أن يوصل العديد من الرسائل إلى جميع دول العالم من خلال الرياضة خلال السنوات الماضية، متمنياً أن تواصل الرياضة الفلسطينية تطورها وأن تكون مباراة الغد بين الشقيقين شباب الخليل وشباب الظاهرية صورة أخرى من صور التطور والنجاح على الساحة الرياضية الفلسطينية.

بدوره قال رئيس نادي شباب الخليل المهندس ماهر العويوي إن جماهير الفريقين أثبتوا عمق العلاقة التي تربط الناديين خاصة أن ذلك تجلى خلال الروح الرياضية المميزة التي ظهرت في اللقاء الأخير بين الفريقين ضمن منافسات دوري الوطنية موبايل للمحترفين، معتبرا أن ما حدث هو مثال مميز على جميع الأصعدة، ومثمنا في ذات الوقت دور روابط المشجعين التي تلعب دوراً كبيراً في هذه اللوحة الوطنية التي ظهرت في المدرجات.

وأكد العويوي أن الفريقين لا يطمحون إلى إثبات أنفسهم من خلال هذه المباراة خاصة أن إنجازاتهم واضحة للجميع، موضحاً أن هذه المباراة لها أبعاد تفوق البعد الرياضي كونها تحمل اسم الشهيد الرمز أبو عمار كما أن اللقاء يأتي في ظروف استثنائية يعيشها الشعب الفلسطيني في هذه المرحلة.

من جانبه شدد رئيس نادي شباب الظاهرية عبد الحليم عطا على أهمية الحدث أيضاً خاصة أنه يحمل اسم الشهيد أبو عمار، ومؤكداً أن كل عناصر نادي شباب الظاهرية سيعملون على الخروج بهذا اللقاء بشكل إيجابي يليق بالشعب الفلسطيني وبالتضحيات الكبيرة التي يقدمها، ومعتبرا أن مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري نموذج يجب أن يتكرر، ومعتبراً أن الفوز ليس من خلال نتيجة المباراة بل من خلال الأخلاق والروح الرياضية، داعياً الجماهير إلى التشجيع الوطني والتحلي بالروح الرياضية العالية.

أما الرائد منتصر الجمل فقد أكد أن كافة الأمور الأمنية الخاصة بهذا اللقاء جاهزة على أكمل وجه، مشدداً على عدم إدخال أي أدوات ممنوعة للمدرجات، متمنياً أن يتعاون الجميع في إنجاح هذه المباراة الهامة خاصة أنها تجمع بين فريقين يملكان قاعدة جماهيرية كبيرة.
فيما قال وائل عويمر مدير استاد دورا إن الملعب جاهز لاحتضان هذا اللقاء، موضحا ً الدور المناط بهم سواء فيما يتعلق بترتيبات بيع التذاكر والعديد من التجهيزات اللوجستية، متمنيا ً على الجميع الإلتزام بالنظام والتعليمات والقوانين الخاصة بهذا اللقاء.